الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم هوليوود يتألقن بلمسات لبنانية في حفل NAACP الأمريكي (صور)

الأحد 17/مارس/2024 - 08:16 م
حفل جوائز NAACP 2024
حفل جوائز NAACP 2024

ظهرت النجمة الشرق أوسطية يارا شهيدي في حفل توزيع حفل NAACP السنوي الخامس والخمسين في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية مساء السبت حيث تألق عدد كبير من نجوم هوليوود بإطلالات من المصممين العرب، فيما كرم حفل NAACP إنجازات الأشخاص الملونين في السينما والتلفزيون والموسيقى والأدب وشهد اختيار المغني آشر كأفضل فنان لهذا العام.


يارا شهيدي بتصميم إيطالي في NAACP

وقد حضرت نجمة مسلسل "Grown-ish" يارا شهيدي، وهي من أصل إيراني، حفل NAACP بإطلالة من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 من العلامة الإيطالية Ferragamo.

بينما سارت جينيفر جويكوتشيا، زوجة المغني الأمريكي آشر، على السجادة الحمراء بحفل NAACP بجانب الفائز بجائزة أفضل فنان لهذا العام في ثوب مصمم خصيصًا يشبه السترة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Resort 2024.




المصممين العرب في حفل NAACP

وفي سياق متصل، أذهلت الممثلة الملكة لطيفة الحضور في حفل NAACP بإطلالة أرجوانية من تصميم اللبناني جورج حبيقة، وتعد من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023.

 كما عرضت عارضة الأزياء ماديسين ريان بذلة مثيرة باللون العنابي من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي، مع كيب كبير الحجم وتفاصيل مطرزة على الصدرية في حفل NAACP. 


آشر أفضل فنان في NAACP

ومن جانبه، صعد آشر إلى مسرح حفل توزيع جوائز NAACP واحتفل بالعديد من لحظاته الكبيرة الأخيرة، بما في ذلك حفله في لاس فيجاس التي بيعت تذاكرها بالكامل، وزواجه، وإصدار ألبومه التاسع "العودة للمنزل" وأداءه في نهاية الشوط الأول في حفل سوبر بول، والذي أصبح الأكثر شهرة في تاريخ اللعبة.

كما تم تكريم آشر بالجائزة الرئيسية لإنجازات المغني في حفل NAACP وشكر النساء في حياته، بما في ذلك والدته وزوجته جين جويكوتشيا، التي تزوجها بعد أدائه في نهاية الشوط الأول في مباراة سوبر بول الشهر الماضي، قائلا: "سر النجاح وراء كل رجل قوي هو امرأة أقوى".





اقرأ أيضا..  

ads