السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤيا العلكة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 04:16 م
هير نيوز

تعتبر الأحلام من الأمور المحيرة لدى الكثير؛ لأننا نجهل دلالتها في معظم الأحيان، ويراود البعض الحلم بالعلكة أو مضغها وهي من الأحلام التي أجمع عليها العلماء أنها لا تحمل خيرًا للرائي أبدًا.




تفسير حلم رؤيا العلكة في المنام

 

تعد رؤيا العلكة بشكل عام من الأمور غير المحمودة؛ حيث إنها تشير إلى العيب في القول والفعل، كما أن مضغ العلكة في المنام دليل على النميمة.

 

 

تفسير حلم العلكة في المنام لابن سيرين

 

يقول ابن سيرين في كتابه الشهير "تفسير الأحلام الكبير": إن مضغ العلكة في المنام يدل على كسب المال في منازعة أو خلاف وقيل كذلك مضغ العلك يدل على المعصية أو الفاحشة كما أكد النابلسي هذا المعنى في تفسيره لحلم العلكة بقوله، من رأى في منامه كأنه يمضغ علكا فإنه يأتي إثما.



اقرأ أيضًا..


«الاختيار الصعب».. اعرفي صفات الرجل من برج العقرب قبل الارتباط


تفسير حلم العلكة في المنام للعزباء

 

إن رؤيا العلكة في المنام للفتاة العزباء ترمز إلى الغضب أو عدم القدرة على التواصل مع الآخرين، كما تدل أيضًا على صعوبة التعبير عما يدور بالداخل من آراء أو أفكار، كما أن رؤيتها للفتاة العزباء وكأنما تخرجها من فمها يدل على تخلصها من ذنب أو خطيئة، بينما رؤيا العلكة تلتصق بالملابس أوالأحذية فهي دليل على شر ينتظرها أو شخص سيؤذيها، بالإضافة أن العلكة في المنام تدل على الأمور غير المحمودة للفتاة العزباء.

 



العلكة في المنام للمتزوجة

 

أما عن رؤيا العلكة في المنام للمرأة المتزوجة، فهو أمر مكروه جدًا؛ حيث ينذر بالخصومة والخلافات والنزاعات، فالنكهة اللذيذة للعلكة في المنام لا تؤثر على تفسيره؛ نظرا لأنها تزول ولا يبقى في الفم سوى طعم المرارة في النهاية.

 

العلكة في المنام للحامل

 

حلم المرأة الحامل بترك العلكة في مكان، فهذا دليل على الولادة الصعبة لها والآلام الشديدة التي ستشعر بها الحامل عند الولادة، وقد يصل الأمر إلى خسارة جنينها، وعندما ترى الحامل في المنام أن العلكة ملتصقة بها، فهذا يدل على وجود عيون تتربص بها وتبغضها وتتمنى زوال النعمة لها، بينما إذا كانت تمضغ العلكة في المنام، فهذه إشارة على قدوم فترة صعبة في حياتها تشعر خلالها بالتعب والاكتئاب.

 



العلكة في المنام للمطلقة

 

عندما تحلم المطلقة بأنها ترمي العلكة من فمها، فهذه إشارة على انتهاء فترات التعب والضيق والكرب، وحلول مكانها الأيام السعيدة، أما إذا كانت المطلقة تشتري العلكة في المنام، فهذا يشيرإلى عدم صلاحها وسعيها إلى افتعال المشكلات، كما أنها إنسانة تتحدث عن الجميع بالسوء وعليها أن تنتهي عن ذلك وترجع إلى الصواب، كما أن مشاهدة المطلقة التصاق العلكة بها في الحلم تعني حبها لإخراج شائعات حول الناس تسبب لهم الأذى النفسي.



ads
ads