الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 22 يونيو 2022.. "العذراء": مال في الطريق و"الجدي": فرصة ذهبية للسفر

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:02 م
هير نيوز



توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم هي أكثر ما تبحث عنه النساء في بداية كل يوم حتى تكتشف ما يحمله لها اليوم الجديد من حظ، وإليك نشرة حظك اليوم 22 يونيو 2022: 




- برج الحمل 


 سيجد البعض منكم المزيد من السبل لزيادة الأرباح. سيتم التعامل مع مهمة عاجلة وهامة من قبلك بنجاح. قد يثبت العلاج المنزلي فعاليته في علاج مشكلة صحية مزمنة.  
 
قد يحاول الآباء أو أحد كبار السن من العائلة الحد من قضاء الليل في الخارج. ستستمر خططك للنزهة دون أي متاعب.



اقرأ أيضًا..




- برج الثور 


 هناك خطر تبديد أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على مشتريات تافهة. إنه يوم ممتاز لترك بصمتك على الجبهة المهنية. ستثبت مبادرتك الجديدة فعاليتها في العودة إلى الشكل. من المرجح أن تثير ربات البيوت إعجاب الجميع بمدخلاتهم الإبداعية. سيكون السفر مع الأصدقاء ممتعًا.



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 ستكون الزيادة أو المكافأة بمثابة ضربة في ذراع أولئك الذين يعانون من التأرجح المالي. سيثبت التأمل أنه علاج جيد لمواجهة التوترات العقلية. يمكن أن تكون في حالة ركود على الجبهة المهنية. من المرجح أن يفيدك الروتين المحدد على الصعيد الأكاديمي.



اقرأ أيضًا..



- برج السرطان


 زيادة أو مكافأة في المستقبل القريب بالنسبة للبعض. سيتم الاحتفاظ بالصحة المثالية. يمكن للعاملين في القطاع المالي أن يأملوا في البدء في جني الأرباح.
 
 ستأخذ ربات البيوت زمام المبادرة لإجراء بعض التغييرات الإيجابية على الجبهة الداخلية. سوف تكون أكثر مسؤولية من ذي قبل. ستكون المساهمة بشكل إيجابي في جهود الفريق مفيدة للغاية على الصعيد الأكاديمي.


- برج الأسد 


يوف يدعم كبار السن أفكارك على الرغم من أنها تبدو غير واقعية الآن. سيثبت قضاء الوقت مع العائلة أنه الأكثر إرضاءً وتسليةً اليوم. من المرجح أن يتبنى البعض عادات الأكل الجيدة فقط لإبعاد مرض. موقفك اللامبالي تجاه الادخار يمكن أن يستنفد خزائنك.  



اقرأ أيضًا..



- برج العذراء


 من المرجح أن يأتي المال من مصادر غير متوقعة ويعزز الجبهة النقدية. الفرص مفتوحة لأولئك الذين يريدون تبديل الوظائف. من المتوقع حدوث مشاكل على الصعيد الصحي. 
 
 ستساعد القيادة الطويلة بعض الاسترخاء والاسترخاء. النجاح الأكاديمي متنبأ به. النظرة الإيجابية ستساعدك في التغلب على المشاكل التي تواجهك اليوم.


- برج العقرب


 ستؤتي الشراكة الخارجية ثمارها وتساعد في توسيع الأعمال التجارية. يمكن أن تجد فطنتك الأعمال التجارية تعبر مسارًا تصاعديًا. يوفر العلاج المنزلي علاجًا سحريًا لمرض كان يزعجك لفترة طويلة. 
 
 اعتني بما تقوله أو تفعله حيث يبدو الزوج مفرط الحساسية اليوم. النجاح الأكاديمي ممكن ولكن ليس بدون جهود.



اقرأ أيضًا..



- برج القوس


 تعد الجبهة المالية بأن تظل قوية إلى هذا الحد. من المحتمل أن تتفوق في كل ما تقوم به اليوم. هذا هو الوقت المناسب لاستعادة لياقتك.  
 
قد لا يتم التسامح مع طبيعتك الجدلية في المنزل. الكثير من المتعة في المتجر لأولئك الذين يخططون لقضاء عطلة. سيكون عدم اهتمامك بمهمة ما على الصعيد الأكاديمي واضحًا تمامًا.


- برج الجدي 


 ستصبح المشاكل المالية التي تواجهك شيئًا من الماضي قريبًا. يمكن لشيخ العائلة أن يكون مصدر إلهام للبعض. سيكون تأجيل مهمة أو قرار مهم خطوة في الاتجاه الصحيح. 
 
 قد تأتي فرصة ذهبية للسفر إلى الخارج للبعض. قد يصبح بعضكم فخورًا بممتلكاته قريبًا عن طريق دفع المبلغ النهائي.



اقرأ أيضًا..


ads