الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 10 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 01:02 م
هير نيوز



الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن يكون أهم ما تفعله النساء في بداية اليوم، ولذلك نقدم إليك نشرة حظك اليوم 10 أغسطس 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


قد تقضي وقتًا ممتعًا مع رفاقك. لديك فرص الحصول على مصادر دخل جديدة. يمكنك الشروع في رحلة متعلقة بالعمل. اللون الأحمر ، وكذلك الرقمان 1 و 8 ، محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يمكن لرئيسك في العمل مراقبة عملك عن كثب. قد يواجه المحاسبون تحديات معينة في العمل. قد تؤدي العوائق أثناء أداء المهام إلى إزعاجك. قد تفقد أعصابك مع أحد أفراد الأسرة. تجنب الإجهاد والتزم الهدوء. استخدم اللون الأبيض أو الرقمين 2 و 7 عندما تحتاج إلى الحظ.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تصبح الأمور صعبة في العلاقات الزوجية. تجنب إنفاق الأموال على أشياء غير ضرورية. يمكن أن تكون حالتك المالية ضعيفة. لا يجوز لك الحصول على مكافآت على عملك الشاق مهنيا. خصص بعض الوقت للموسيقى والفن. يمكن أن يتأثر احترامك لذاتك. اللون الأصفر والأرقام 3،6 ستجعل يومك سعيدًا.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)



 يمكن أن يزيد دخل العاملون في قطاعات الرعاية الصحية. قد تنفتح على مشاعر شريكك. قد تتفوق في أعمال عائلتك يمكن لأصدقائك إعطائك بعض المعلومات المهمة. استخدم اللون اللبني والرقم 4 لحسن الحظ.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد يخيب ظنك في سلوك أصدقائك. قد تشرع في إجازة مع شريك حياتك. سيساعدك الحصول على المساعدة من الزملاء بشكل كبير في إكمال مهامك. اللون الذهبي والرقم 5 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


الحذر في الأمور المتعلقة بالممتلكات. الامتناع عن الكسل أو الإهمال اليوم. لا يجب أن تأنب أطفالك. قد تتمكن من إكمال عملك المخطط له مسبقًا ولكن مع تأخير بسيط. اللون الأخضر والأرقام 3،8 سوف تهنئ يومك بحظ سعيد.




- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد تفكر في إجراء بعض التغييرات في عملك.
 قد ينبهر الناس بشخصيتك. من الضروري أن تحترم الحدود في علاقتك. قد ينجح الطلاب في الامتحانات التنافسية. اللون الأبيض هو لون حظك بينما 2 و 7 هما رقم حظك.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
 ستحرص على المشاركة في الأنشطة الدينية. يمكنك إبرام صفقات عملك بسهولة. قد تفكر في تغيير الديكورات الداخلية لمنزلك. سيكون اللون الأحمر والأرقام 1.8 في صالحك دائمًا.

 - برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد تصبح مسيطرا في مكان عملك. ومع ذلك سيكون هناك انخفاض في شعبيتك بسبب أنانيتك. يمكن أن يزعجك عسر الهضم كثيرًا. ستكون حريصًا على القيام بشيء جديد في العمل. لون حظك أصفر ، وأرقام حظك 912.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يجب الامتناع عن الثقة العمياء بالناس، يجب أن تتعامل مع مسائل ممتلكات الأجداد بشكل دبلوماسياً. قد يعزز احترامك لذاتك. امتنع عن التباهي بمؤهلاتك. سيجعل اللون السماوي والرقم 10،11 يومك أفضل.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


سوف تتغلب على منافسيك. يجب ألا تفسد علاقتك مع شركاء العمل. يعد الحفاظ على نمط حياة صحي أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك في هذه المرحلة. قد يكون حظك في صالحك في الأمور المتعلقة بالشؤون القانونية. استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 من أجل الحظ.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 ستكون الأمور في عائلتك سلمية. قد يظهر الأقارب في منزلك دون سابق إنذار. ستكون قادرًا على إكمال مهامك بسهولة. قد تكون هناك مكاسب مالية في عملك. قد تفكر في تغيير الطريقة التي تتعامل بها مع أشياء معينة. سيساعدك اللون الأصفر بالإضافة إلى الأرقام 9،12 على سلاسة الأمور.
 



 

ads