السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صن بلوك للبشرة الجافة والمختلطة لحماية بشرتك من حرارة الصيف

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:28 م
صن بلوك للبشرة الجافة
صن بلوك للبشرة الجافة

اختيار واقي شمس Sun block مناسب للبشرة الجافة لابد أن يكون وفق معايير معينة، حيث ينبغي أن يتمتع بقوام زيتي ثقيل لكي يحمي بشرتك الجافة من الآثار الضارة، كما ينبغي أن يدوم طويلاً لكي يمنح بشرتك الترطيب ولا يحتوي على أي مواد كيميائية، وسوف نقدم الآن عدد من أهم هذه الأنواع من السطور التالية.



صن بلوك بيزلين الأبيض Beesline




هو من أفضل أنواع واقي الشمس، فضلًا عن أنه يساعد في ترطيب البشرة الجافة، بحيث يمكنك الاعتماد عليه دون غيره، بيزلين الأبيض هو من أهم منتجات شركة بيزلين اللبنانية العالمية التي تهتم بإنتاج العديد من مستحضرات العناية بالبشرة.

وهذا النوع من الصن بلوك هو الأفضل لأنه يحتوي على مكونات طبيعية تغذي البشرة وتساعد في تجديد خلاياها، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الزيوت والفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة.


صن بلوك نيتروجينا Neutrogena




تقدم شركة نيتروجينا الأمريكية لمستحضرات العناية بالبشرة تركيبة متطورة من كريم نيتروجينا والذي تعتبره بعض النساء أفضل وأرخص صن بلوك للبشرة الجافة مقارنة بالعديد من منتجات الصن بلوك الأخرى، فهو يتميز بتقنية تمنح بشرتك لمسة ناعمة ورطبة لاحتوائه على فيتامين E، كما أنه نوع مبتكر للغاية يحمي بشرتك من العوامل الخارجية، سعره في مصر 552 جنيها.


كريم أساس Disaar بعامل حماية من أشعة الشمس




يعتبر هذا النوع من أفضل الصن بلوك، صنع في آسيا للعناية بالبشرة الجافة، لأنه يستطيع تكوين طبقة وقاية تحمي الجلد من التأثير المباشر لأشعة الشمس كما يتمتع بقوام كريمي ثقيل يساعد في ترطيب الجفاف، كما سعره في المملكة العربية السعودية،كما أنه يعد أرخص صن بلوك للبشرة الجافة، بسعر 96 جنيها.

صن بلوك يورياج Uriage Bariesum





على الرغم من كونه في الأساس واقي شمس إلا أنه يعتبر أفضل مرطب للبشرة الجافة يمكن استخدامه، وذلك بعد الانتهاء من استخدام أفضل غسول للبشرة الجافة حتى تحصلين على أفضل النتائج، كما يعتبر منتج يورياج الفرنسي الرائع هو من الأنواع فائقة العناية نظرًا لمكوناته الفعالة التي تحمي البشرة من الجفاف وتمنحها الترطيب.


ads