الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش هشتغل معاه تاني» اشتعال الأزمة بين محمود حميدة ومحمد رمضان بسبب هارلي

السبت 06/مايو/2023 - 07:44 م
محمود حميدة ومحمد
محمود حميدة ومحمد رمضان

يبدو أن أزمات الفنان محمد رمضان عرض مستمر سواء كان مع زملائه الفنانين أو إثارته للجدل في تصرفاته وإطلالاته، خاصة بعد خروجه منذ أيام  ليستعرض أسلحة مطلية بالذهب (سلاح كلاشينكوف ومسدس يدوي).


خلاف محمود حميدة ومحمد رمضان

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة ولكن هذه المره مع الفنان محمود حميدة، الذي شارك رمضان في فيلمه "هارلي" الذي عرض بموسم عيد الفطر 2023. 

وتصدرت تصريحات الفنان محمود حميدة، ضد محمد رمضان خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ71 مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

محمود حميدة : فيلم "هارلي" آخر عمل مع محمد رمضان

وكشف الفنان محمود حميدة، في تصريحات صحفية على هامش حفل افتتاح المهرجان أن فيلم "هارلي" هو آخر عمل سيجمعه بالفنان محمد رمضان.

محمود حميدة أبدى غضبه الشديد مما حدث في فيلم "هارلي" مما أسماه الإخلال ببنود العقد من الشركة المنتجة، ووضع اسمه على التتر بشكل لا يليق بتاريخه الفني وغير متفق عليه.

 

اعتذار مي عمر ومحمد سامي

حميدة أكد في تصريحاته أنه لم يتم دعوته لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهذا سبب له ضيقا شديدا وقرر عدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص نهائيا.

وتابع حميدة: "الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي اعتذرا لي، والموضوع ليس له علاقة بهما بالمرة".

 


محمود حميدة يتقدم بشكوى ضد صناع فيلم "هارلي"

وتقدم الفنان محمود حميدة، بشكوى ضد صناع فيلم "هارلي" لنقابة المهن السينمائية، بسبب اخلالهم بالعقد المتفق بينهما.

وقال حميدة، في تصريحات تليفزيونية أيضا : "بالنسبة لي منكنتش تجربة سعيدة لي، ومش مبسوط باللي حصل، وكان فيه في العقد حاجة خاصة باسمي انه هيتحط كذا، والفيلم مكنش هيتعمل من غير الشروط دي".

وتابع حميدة: "هم أخلوا بالشرط ده وواضح جدا إنه فيه تعمد للوضعية دي، ومعرفش الدافع وراها إيه، ولكن قدمنا شكوى للنقابة".

 

جمهور حميدة يشيد بقراره في عدم العمل مع محمد رمضان

وأثارت تصريحات محمود حميدة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والفنانين، حيث تفاعله معه جمهوره مؤكدين له صحة موقفه تجاه محمد رمضان وأنه فنان كبير لا يمكن أن ينازل عن هذا القرار بعدما حدث في هذا الفيلم.


جوائز المركز الكاثوليكي للسينما

وذهبت جائزة الريادة السينمائية من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ71  لكل من الفنان يحيى الفخراني، الفنان محمود حميدة، الفنانة سهير رمزى، الفنانة هناء الشوربجى، ومنح المهرجان جائزة فريد المزاوى للمخرجة إنعام محمد على، أما جائزة الأب يوسف مظلوم ذهبت للفنان سامي مغاورى.

ومنح المهرجان جائزة المركز الخاصة للفنان مدحت صالح، وذهبت جائزة الإبداع الفني لكل من، الكاتب مدحت العدل، الموسيقار هشام نزيه، الناقد الفني نادر عدلي، مدير التصوير أيمن أبو المكارم، وجائزة التميز الإعلامى لـ محمود سعد.


إقرأ أيضًا..

ads