الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة صاحب تريند «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال»: «مش بيصرف على ولاده»

الخميس 11/مايو/2023 - 09:55 م
تريند من يؤتمن على
تريند من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال

من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله فى كريمتنا.. تلك المقولة التي كتبت على قائمة منقولات عروسة الإسكندرية لتتصدر اهتمامات رواد منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، عادت لتشعل الجدل من جديد، بعدما تسببت "وردة" طليقة صاحب المقولة، في إثارة العديد من ردود الأفعال بعدما كشفت عن مفاجأة تخص طليقها، بعدما قالت إن "صاحب تريند من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، يرفض الإنفاق على طفليه، وهما طفلة عمرها 7 سنوات، وطفل عمره سنتين ونصف السنة. 

  

طليقة صاحب تريند واقعة من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال

وأصبحت قصة قائمة المنقولات الزوجية، التي تصدرت التريند في مارس الماضي، مثار حديث صفحات التواصل الاجتماعي من جديد، حيث عبر العديد عن غضبهم لرفض الزوج صاحب تريند من "يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال" الإنفاق على أطفاله. 
وتعود تفاصيل القصة، إلى ظهور سيدة اسمها "وردة"، وقالت إنها طليقة العريس صاحب تريند "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، حيث إنها زوجته الأولى، ونشبت خلافات بينهما منذ 4 سنوات، لينتهي زواجهما بالطلاق في عام 2020، ليتجه بعدها إلى الزواج من فتاة أخرى في مارس 2023. 

 

صاحب تريند من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال لا يدفع النفقة

وقالت وردة عن قصتها مع طليقها، صاحب تريند "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، إنها أنجبت طفلة عمرها 7 سنوات، وطفل سنتين ونصف السنة، وذلك الطفل لم يراه والده أو حتى يعرف شكله، ثم رفعت "وردة" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة للإنفاق على طفيلهما، لكن طليقها رفض دفع النفقة لأبنائه. 

 وأوضحت "وردة" أن المحكمة حكمت لأولادها قدرها 1000 جنيه، لكن طليقها لم يلتزم بالنفقة، ليصبح لديها متجمد نفقة متراكم بنحو 60 ألف جنيه، مؤكدة نيتها رفع دعوى قضائية بالدفع أو الحبس.  

 

وردة: كان أولى به الانفاق على أولاده 

وتعليقا على زواج طليقها صاحب تريند "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله فى كريمتنا" من فتاة أخرى، ورفض أهل العروسة توقيعه على قائمة المنقولات الزوجية، قالت "وردة" إنها سمعت أن العريس أهدى زوجته الجديدة ـ80 جراما من الذهب شبكة، إضافة إلى هاتف أيفون ثمنه 50 ألف جنيه، وإنه كان أولى به الانفاق على أولاده. 

 

قصة تريند من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال 

وكانت قصة تريند "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله فى كريمتنا"، انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأ "عصام ع" موظف بالمعاش يعيش في الإسكندرية، خطيب ابنته "كريم" أثناء كتب الكتاب، بأنه يعفيه من التوقيع على قائمة المنقولات الزوجية، قائلا إنه يكتفي بما يحمله العريس من مشاعر صادقة لابنته "إنجي". 

ووقتها، قال العريس "كريم" إن هناك قصة حب بينه وبين عروسه "إنجي"، وإنه خطبها في شهر أكتوبر 2022، ليتم عقد القران بينهما في شهر مارس الماضي.  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا:




ads