الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان تحت الوصاية يضع منى زكي في موقف محرج بمهرجان كان

الأربعاء 17/مايو/2023 - 01:19 م
منى زكي
منى زكي

تألقت الفنانة منى زكي خلال تواجدها بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76  في مدينة كان الفرنسية.

 

إطلالة منى زكي المستوحاة من مسلسل "تحت الوصاية"


 

خطفت منى زكي أنظار الجميع بإطلالة مميزة للغاية وهوما جعلها حديث السوشيال ميديا، وارتدت فستانا مستوحى من أحداث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، وصممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية.

 

 

وأكملت جمال إطلالتها بعقد مميز من بولغاري، كما اعتمدت مكياجا هاديء بدرجات النود، وزينت عيونها باللون الرمادي، بالإضافة إلى تسريحة الشعر المنسدل.

 

تعثر منى زكي أثناء صعودها السلم

 

ولفتت منى زكي الانتباة بتعثرها أثناء صعود السلم بسبب ثقل الفستان، وتبين من مرورها على السجادة الحمراء أنها تعثرت خلال الحركة بسبب الفستان، حيث استعانت بأحد الأشخاص حتى يساعدها على الصعود.

 

 

 

 

آخر أعمال منى زكي


 

يعتبر مسلسل تحت الوصاية هو آخر أعمال منى زكي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣، واستطاعت منى زكي تخطف الأنظار من خلال تجسيدها لشخصية حنان التي تقوم بدورها في المسلسل وتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا مع أدائها التمثيلي الرائع .

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية

 

جسدت الفنانة منى زكي دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من المشاكل والأزمات بعد وفاة والدها، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

المسلسل بطولة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وغيرهم من نجوم الفن،  من  تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أقرأ أيضا..

إصابة منى زكي قبل لقائها مع محمود سعد (صور)

 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads