الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رغم أزمة الدولار» محمد رمضان يستفز الجمهور بحزمة دولارات في طائرته الخاصة

الجمعة 19/مايو/2023 - 11:34 م
محمد رمضان
محمد رمضان

فيما اعتبره البعض استفزاز للجماهير، خاصة مع أزمة الدولار التي يشهدها العالم الآن، نشر محمد رمضان أثناء عودته من أمريكا صورًا أثناء جلوسه بالطائرة وبجواره كومة من الدولارات ويُظهِر عدم اكتراثه لها مما تسبب في إثارة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


محمد رمضان وحزمة الدولارات



عاد محمد رمضان إلى مصر بعد انتهاء جولته الغنائية التي قام بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضمنت جولة محمد رمضان في أمريكا حفلا بمدينة ديترويت الأمريكية يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم "هارلي"، الذى حقق نجاحاا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من الـ 33 مليون جنيه.


جائزة محمد رمضان



أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته لفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" في استفتاء برنامج "إي تي بالعربي" .

 

ووجه رمضان رسالة شكر لجمهوره الذي سانده في مشواره الفني ضمن تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكتب محمد رمضان : " الحمد الله ثم شكرا جمهوري الغالي على جائزة أفضل ممثل، وأفضل مسلسل وأفضل شخصية عن جعفر العمدة في استفتاء إي تي بالعربي".



محمد رمضان وعمرو أديب



قضت المحكمة الاقتصادية، برفض استئناف الفنان محمد رمضان، على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وأيدت الحكم.

المحكمة الاقتصادية في القاهرة، كانت قد أصدرت في وقت سابق، حكما بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألزمته بسداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.


 اقرأ أيضا..

رسالة خاصة من محمد رمضان لكل أم: «إحنا ماشيين ببركة رضاكم» (فيديو)


ads
ads