الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يسخر من مي عمر: بتطبخ على كرسي البار

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 04:01 م
مي عمر
مي عمر

حل المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر ضيفين على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة Dmc.

 

طبخ مي عمر

 

وحدث جدال بين محمد سامي ومي عمر حول الطبخ حيث أكدت مي عمر أنها تطبخ في معظم الأوقات رغم استنكار زوجها محمد سامي لذلك قائلة :" محمد سامي صرح إني ما طبختش إلا 6 مرات في حياتي كلها ودا ظلم وافتراء وهو كان عايز يضحك وأنا بسأله مش في فترة كورونا شهور كتير اتحبسنا فيها في البيت مين كان بيطبخ؟".




ومن جانبه رد محمد سامي قائلا:" انتي اللي كنتِ بتطبخي في كورونا بس بشكل عام مش انتي اللي بتطبخي ودي حاجة مش مضايقاني والله لأن اللي بتطبخ ماجدة مش انتي".


 


وأضاف:" مي عمر بتطبخ بطريقة غريبة بتجيب كرسي بتاع بار وتحطه قدام البوتاجاز وتلاقيها قاعدة ماسكة الموبايل وبتقلب وكأنها قاعدة على المكتب وطريقة غريبة جدًّا وعمري ما شُفت في حياتي أمي وهي بتطبخ كدا ومربية عيال أنا خايف تحط أباجورة على البوتاجاز".

 

لترد مي عمر:" كل واحد وله استايل بتاعه في الطبخ".. ليعلق محمد سامي:"الأكل ما بيطلعش طعمه حلو إلا لو كانت الست شقيانة في المطبخ، أنا كنت بشوف أمي دائما كدا".

 

لترد الفنانة: "بس بعرف أعمل سي فود كويس".. ليعلق ممازحا:" أكتر أكلة مبحبهاش في حياتي".

 

محمد سامي يكشف عدم اختيارة لمي عمر في مسلسل جعفر العمدة


 


كما علق المخرج محمد سامي عن عدم اختياره لمي عمر كواحدة من ضمن بطلات مسلسل جعفر العمدة قائلا: "ما جبتش مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، لسببين أول سبب إني ما شفتهاش في دور من الأربعة، والسبب الثاني إن هي عملت أدوار مشابهة قبل كده، وعندها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام، وهي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة".

 

 

 

آخر أعمال مي عمر


 

يعتبر مسلسل خيانة مشروعة هو آخر أعمال مي عمر وحقق المسلسل أصداء واسعة ونجاح كبير خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة


 


وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

 

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر"

 

أقرأ أيضا..

ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها (صور)

ads
ads