الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يتخلص من حياته بحبة الغلال القاتلة حزنا على مرض زوجته بالسرطان

الأربعاء 31/مايو/2023 - 10:15 م
حبة الغلال القاتلة
حبة الغلال القاتلة


تخلص عامل في قرية ميت أبو الحارث في مركز أجا بمحافظة الدقهلية من حياته بعدما تناول قرص سام يستخدم في حفظ الغلال والمسمى بـ"الحبة القاتلة"، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة بسبب إصابة زوجته بمرض السرطان. 

عامل يتخلص من حياته حزنا على زوجته

وورد إخطار إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا المركزي، عن وصول "إسماعيل. إ. ع. أ"، والذي يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، ويقيم في قرية ميت أبو الحارث التابعة لمركز أجا، وهو مصاب بحالة إعياء شديد، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى. 


حبة الغلال القاتلة

وبعد انتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، تحت بيادة المقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، إلى مستشفى أجا، عند بسؤال شقيقه "على"، 54 عاما، والذي يقيم في نفس القرية، أفاد بأن شقيقه المتوفى تناول قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال، وهو ما يعرف بـ"الحبة القاتلة"، بقصد الانتحار بعد مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة لمعرفته بمرض زوجته بالسرطان، ولم يتهم الشقيق أحدًا بالتسبب في وفاته. 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها، كما تم إيداع الجثمان في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لعرضه على الطبيب الشرعي. 



جريمة قتل في البساتين

 على جانب آخر، تجري نيابة البساتين العامة تحقيقات موسعة، بعد العثور على جثة شخص مقتول في أحد العقارات في ظروف غامضة. 

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المجني عليه كان يعمل سائق توك توك، وأن من وراء قتله هم حارس عقار وزوجته، بعدما اتفقا على فكرة شيطانية لسرقة الضحية، فقررا استدراجه وإيهامه بقضاء سهرة حمراء مع فتاة، حتى يستطيعا النيل منه وسرقته. 

مقابلة لقضاء ليلة حمراء 

وأضافت التحقيقات، أنه في يوم ارتكاب الجريمة، تقابل حارس العقار وزوجته مع سائق التوك توك الضحية، داخل العقار الذي شهد الجريمة، وما أن تمكن منه المتهم الأول، حتى غافله وضربه بواسطة آلة حادة، فسقط المجني عليه أرضًا، وترك المتهمان جثة الضحية داخل العقار، واستوليا على مركبة التوك توك الخاصة به، بالإضافة إلى مبلغ مالى، وفرا هاربين. 

 

مناظرة النيابة لجثة سائق التوك توك

وكانت مناظرة النيابة العامة، كشت عن أن الجثة تعود إلى رجل في العقد الرابع من عمره، وبه جرح غائر في الرأس ناتج عن ضربه بآلة حادة، وكانت جثة الرجل بكامل ملابسه ومسجاة على وجهه، كما يرجح وجود كسر الجمجمة، وأنه أصيب بنزيف أدى الي الوفاة. 

وقررت النيابة العامة تشريح جثة سائق التوك الضحية، لمعرفة أسباب وفاته والوقوف على ملابسات الجريمة، مع التصريح بالدفن عقب ذلك، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة وتفريغها. 


 
 

بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة 

وكان قسم شرطة البساتين، قد ورد إليه بلاغا من الأهالي، أفاد بالعثور على جثة رجل مقتول في عقار تحت الإنشاء يوجد بمنطقة صقر قريش التابعة لدائرة القسم. 

وبعد البلاغ، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، واتضح بعد المعاينة والفحص العثور على جثة رجل مقتولا، ليتم بعدها إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة، والتي قررت نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها. 

كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

ads