الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي لنزار الفارس: أكلت لحم خنزير وحجيت 7 مرات (فيديو)

الأحد 04/يونيو/2023 - 11:57 م
حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

كشفت حلقة الفنانة حورية فرغلي، مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي عرضت أمس السبت، من خلال برنامج "عراقية" المذاع على قناة الرشيد، عن العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية.  

حلقة حورية فرغلي ونزار الفارس

وخلال حلقة حورية فرغلي مع نزار الفارس، قالت الفنانة المصرية إن لديها علاقة خاصة مع الله سبحانه وتعالى، واعترفت بأنها ارتكبت أخطاء، لكنها لم تصل إلى درجة الكبائر.  

  

حورية فرغلي: أكلت لحم خنزير

وروت حورية فرغلي، موقف تعرضت له في أمريكا، بعد تناولها هوت دوج، لتكتشف بعدها أنه مصنوع من لحم الخنزير بعدما لفت شقيقها انتباهها لذلك.  

  

وعلقت حورية فرغلي: "سألت الراجل قبل ما آكل وقالي إنه لحم عادي مش خنزير ومكنتش أعرف، هو كان طعمه حلو، وبعدين استغفرت ربنا بعد كدة لما عرفت إنه لحم خنزير».  

 حورية فرغلي: حجيت 7 مرات

كما قالت حورية فرغلي إنها أدت فريضة الحج 7 مرات بعد حادث سقوطها من على الحصان، ليرد عليها نزار الفارس قائلًا: "لماذا لم تقومي بأداء فريضة الحج من قبل؟ ولماذا تذكرتي الله بعد ضياع جمالك؟" 


 

تداولت بعض صفحات الأخبار على مواقع السوشيال ميديا صور ومقطع فيديو للإعلامي نزار الفارس والنجمة حورية فرغلي، بعدما أكدت الإعلامية ريهام سعيد نبأ خطوبتهما في برنامجها "صبايا الشمس" بناءًا على تصريحات الفارس.


ولكن بعد دقائق من إعلان الخبر، كشفت النجمة حورية فرغلي عن حقيقة الأنباء المتداولة وكذبة الفارس التي وضعتها في موقف لا تحسد عليه.. فما هي القصة؟!

 

حورية فرغلي تنفي نبأ خطبتها


في برنامجها، أكدت ريهام سعيد، أن خبر خطبة حورية فرغلي ونزار الفارس جاء بناءًا على تصريحات الفارس نفسه لفريق الإعداد، كما أنه أرسل الصور والفيديو الذي يظهر خلاله وهو يرقص برفقة حورية.

ولكنها في نفس الحلقة، تواصلت مع حورية، والتي نفت هذا الخبر، بينما كان يبدو على صوتها الغضب والانفعال الشديد خلال المداخلة التليفونية التي أجرتها مع ريهام.

وخلال المكالمة، نفت حورية ما تم تداوله، وقالت: «هما كلموني عشان أعمل انترفيو في برنامج نزار الفارس، وفتحتلهم بيتي وتم بالفعل اللقاء يوم الأحد الماضي، وكنت أنا ومامتي بس اللي في البيت».

 

حورية فرغلي: رقصنا على الأغنية بشكل مفاجيء


وعن ظهورها ترقص برفقة نزار الفارس في الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، أوضحت حورية ملابسات الرقصة: «اشتغلت الأغنية فقالي إنتي بتحبي ماجد المهندس، فقلتله أه طبعا بحبه، فسألني لو حابة أرقص ع الأغنية معاه فوافقت من باب المجاملة».


وأكملت حديثها: «أنا متخطبتش لنزار ومتخطبتش لأي راجل في الدنيا، وهرفع عليه قضية، هو خطبني من مين؟ لا شاف أمي ولا أبويا ولا أخويا، وكل مقاطع الفيديو المرسلة كانت لصالح حلقة في البرنامج المقرر ظهوري به معه».

وأضافت: «هو بيجي مصر يعمل لقاءات عشان يطلع تريند وأنا معرفوش وأول مرة أشوفه في حياتي وحسبي الله ونعم الوكيل».

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

حورية فرغلي: «اتمنيت الموت وإللي مش عاجبه شكلي مايبصش»
حورية فرغلي: «مش باتعاكس من 22 سنة»


ads