الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نصائح للعناية بشعرك قبل حفل الزفاف «لو عروسة في عيد الأضحى»

الجمعة 23/يونيو/2023 - 12:50 ص
هير نيوز

اذا كنت تنوي الاحتفال بحفل زفافك في عيد الأضحى يمكنك الاستعداد من أجل الظهور بإطلالة جذابة ومميزة في هذا اليوم المميز في حياتك، ولكن مع مراعاة الطقس الحار وتأثيره على شعرك وبشرتك.

ويجب عليك العناية بشعرك بفترة طويلة تسبق حفل الزفاف في عيد الأضحى، وإليك طرق بسيطة تساعدك في العناية بشعرك:


- الزيوت الطبيعية 

من الأفضل استخدام الزيوت الطبيعية لشعرك قبل حفل زفافك بفترة حتى يمكنك الحفاظ عليها من أضرار المواد الكيميائية وعوامل الطقس الصعبة، فقط قومي بتدليك شعرك وفروة رأسك بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز وذلك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

 

- ترطيب الشعر

يحتاج الشعر دائما إلى الترطيب ليبقى حيوياً وناعماً. لذلك واظبي على ترطيب شعرك قبل الزفاف، ويجب عليك اختيار كريم الترطيب المناسب لنوع شعرك فهو يمنح شعرك الرطوبة اللازمة والنعومة، ويمكنك استخدام خلطات طبيعيه لترطيب شعرك ومنحه صحة وحيوية.


- ابتعدي عن المواد الكيميائية 

قبل حفل زفافك يجب الحفاظ على شعرك من المواد الكيميائية الضارة خاصة عند اختيار أنواع الشامبو والبلسم المناسبة، فقط ابتعدي عن مواد كيماوية تلحق بعض الأضرار بالشعر، وحافظي على شعرك بغسله مرتين أسبوعياً.


- ابتعدي عن الحرارة

من الأفضل الابتعاد عن استخدام المكواة والسيشوار في الفترة التي تسبق حفل زفافك، وذلك حتى لا يتضرر الشعر من الحرارة المستخدمة يل تحافظي عليه من أضرار الحرارة ويظهر بشكل طبيعي وجذاب في ذلك اليوم المميز، حيث تسبب الحرارة أضرار للشعر مثل التقصف والتساقط وغيرها من المشاكل لصحة شعرك ومظهره وحيويته.



ads