الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورتني كاردشيان تفتح النار على شقيقتها كيم وتتهمها بسرقة الأضواء منها

الجمعة 23/يونيو/2023 - 01:30 م
كيم وكورتني كاردشيان
كيم وكورتني كاردشيان

تصدرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان حديث متابعي العائلة الشهيرة، بعد تعاون كيم كاردشيان مع دار الأزياء العالمة دولتشي آند جابانا، حيث وصفت كيم شقيقتها كورتني بــ "الكارهة"، وذلك في هجوم حاد شنته عليها في الحلقة الأخيرة من برنامج الواقع الأشهر The Kardashians.

أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها

تم إخبار كيم كاردشيان أن شقيتها كورتني أُصيبت بنوبة غضب شديدة بسبب شراكتها مع دولتشي آند جابانا، وبعد انتهاء عرض الأزياء خرجت كيم كاردشيان بصحبة والدتها، وشقيقاتها كريس جينر، كلوي كاردشيان، وكل طاقم عمل دولتشي آند جابانا، حيث اتهمت كورتني شقيقتها كيم باستغلال حفل زفافها لتشبيك علاقاتها مع دار الأزياء الشهيرة.





وقالت كيم كاردشيان في البرنامج، إن شقيقتها دائمة التصرف معها بكراهية، ووصفتها بـــ "الشخصية الكارهة"، لتحاول شقيقتهم الثالثة كلوي التخفيف من حدة الخلاف قائلة: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل، لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".

وتابعت: "حين يتعلق الأمر بكيم وكورتني، لا يكون هناك طرف محق وآخر مخطئ، بل ستُحَل الأمور من تلقاء نفسها، فأنا أعرف بناتي وأعرف حبهن العميق لبعضهن البعض".




كورتني كاردشيان تثير الجدل

ويُعرف عن كورتني شقيقة كيم أنها دائمة البحث عن إثارة الجدل بينها وبين المتابعين، ففي فترةٍ سابقة تسببت كورتني كارداشيان، نجمة برنامج الواقع "The Kardashians"، في توقف تصوير البرنامج لعدة دقائق وذلك لسبب غريب جدا صدم جمهورها.

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قد كشفت أن كورتني كارداشيان توقفت عن تصوير برنامج شبكة "Hulu" الواقعي "The Kardashians"، للذهاب والاستمتاع بجلسة جنسية لمدة 15 دقيقة مع زوجها ترافيس باركر.

كما أضافت الصحيفة، أن نجمة الواقع جعلت شقيقتها كلوي وطاقم إنتاج الأفلام في انتظارها، بينما كانت تستمتع بالمرح مع نجم  "Blink-182"، بعد أن تركا التلقيح الاصطناعي وقررا الإنجاب بصورة طبيعية خلافا لما كانا قد اتفقا عليه من قبل.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا...

كورتني كارداشيان توقف التصوير لممارسة العلاقة الحميمة

ads