الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 40 عرضا في أمازون برايم داي Amazon Prime Day لعام 2023

الأحد 09/يوليه/2023 - 06:11 ص
أمازون برايم داي
أمازون برايم داي 2023

ينظر عدد كبير من الاشخاص حول العالم أمازون برايم داي، إنه ذلك الوقت من العام الذي يقدم لعملاء ومحبي أمازون أفضل صفقات العام، وسوف يكون أمازون برايم داي لعام 2023 في يومي 11 و 12 يوليو الجاري.


خلال الصفقات التي تطرحها شركة أمازون خلال اليومين يمكنك العثور على الكثير من تخفيضات الأسعار التي لا تقبل المنافسة بجميع فئات الشراء بداية من الملابس ومرورًا بأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية وأدوات التجميل والملابس الداخلية وغيرها.

 

عروض أمازون برايم داي 2023


يمكنك تخيل صفقات شراء بأقل الأسعار في عروض أمازون برايم داي لعام 2023، بداية من سماعات الأذن التي تعمل على إلغاء الضوضاء، وحمالات الصدر الجديدة والمفروشات الأكثر مبيعًا.

تتميز تلك العروض بعرض أخر مذهل، وهو أن جميع المنتجات تأتي مع الشحن المجاني خلال اليومين 11 و12 من يوليو الجاري، أي خلال عروض أمازون برايم داي.


تعقد الصفقات في عروض أمازون برايم داي من خلال عضوية برايم Prime الخاصة بك. وإذا لم تكن قد اشتركت بالفعل، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا في الوقت الحالي.

                                                                                

من يمكنه التسوق في أمازون برايم داي 2023؟


عروض برايم داي 2023، مفتوح حصريًا لأعضاء Amazon Prime ، الذين سيتمكنون من الوصول إلى صفقات رائعة وشحن مجاني لمدة يومين ومزايا إضافية أخرى.

إذا لم يكن لديك عضوية، فقد تكون محظوظًا ببعض صفقات برايم داي غير الرسمية من بائعين محددين، ولكنك ستفقد جميع الامتيازات الإضافية للعضوية، أو  يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

 

أفضل عروض أزياء أمازون برايم داي 2023


عروض أمازون برايم داي 2023، تنطبق على الملابس، يمكنك شراء خزانة ملابس كاملة من أمازون خلال اليومين، وخاصة فيما يخص خزانة ملابسك الصيفية.

تشمل العروض الجينز والفساتين والملابس الداخلية وغيرها من أحدث صيحات الموضة لعام 2023.

 

أفضل عروض ملحقات أمازون برايم داي 2023


تشمل عروض أمازون برايم داي النظارات الشمسية المعتمدة من Kate Middleton ، والتي تتوفر حاليًا بخصم 50٪. كما تشمل العروض صيحات الحقائب المختلفة والإكسسوارات والمجوهرات.


أفضل عروض جمال أمازون برايم داي 2023


على الرغم من أن أمازون قد تكون نقطة انطلاق للتكنولوجيا والملابس، إلا أنها أيضًا موطن لمجموعة مختارة من أفضل العلامات التجارية للجمال المعتمدة من بأسعار مخفضة للغاية، مثل بعض مجففات الشعر المفضلة.


أفضل عروض للمطبخ أمازون برايم داي 2023


شراشف الكتان المريحة والمراتب الفخمة وأغطية الوسائد الحريرية كلها متوفرة في عروض أمازون برايم داي 2023، بأفضل الأسعار التي رأيناها على الإطلاق. هناك أيضًا عروض على المكانس الكهربائية وأدوات المطبخ والخلاطات.


أفضل عروض مفروشات أمازون برايم داي 2023


تشمل عروض أمازون برايم داي ملاءات السرير والأغطية والوسائد الحريرية والوسائد المصنوعة من الساتان والتي لا يقتصر دورها على الشعور بالراحة أثناء النوم فقط، بل تحس من صحة الشعر والبشرة.



أفضل عروض التقنية أمازون برايم داي لعام 2023


يمكنك الآن بناء منزلك الذكي مع أفضل صفقات  برايم داي، على الأدوات عالية التقنية، بما في ذلك سماعات الرأس، ومكبرات الصوت الذكية مع التحكم الصوتي Alexa ، وملحقات التلفزيون فائقة الذكاء.


أفضل عروض أمتعة أمازون برايم داي لعام 2023


فئة أخرى يجب مراعاتها في برايم داي هي قسم الأمتعة في أمازون. استعد لرحلاتك الصيفية مع حقيبة سفر صلبة ومجموعات أمتعة كاملة ومكعبات تعبئة وأكياس أدوات تجميل قابلة للتمديد.


أفضل عروض أمازون برايم داي للأطفال لعام 2023


سواء كنت تبحث على هدية لأم جديدة أو لطفل بمناسبة عيد ميلاده، فإنك في المكان الصحيح، هنا ستجد جميع الألعاب المسلية والمحببة لدى الأطفال بأقل الأسعار التي يمكنك العثور عليها.






ads