الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الطلاق.. ميجان فوكس تخفي وشم اسم زوجها السابق وتستبدله بثعبان أسود

الخميس 13/يوليه/2023 - 01:01 ص
ميجان فوكس هير نيوز
ميجان فوكس هير نيوز

في أحدث ظهور لها، كشفت النجمة الأمريكية ميجان فوكس، عن وشم جديد يغطي وشم يحمل اسم زوجها السابق، والذي انفصلت عنه بالطلاق الرسمي بعد تسع سنوات من الزواج..

ميجان فوكس في أحدث ظهور


ظهرت ميجان فوكس، 37 عامًا، بالبكيني الأسود في أحدث ظهور لها لتكشف عن وشم جديد يغطي الوشم الذي كان يحمل اسم زوجها السابق "بريان" والموجود على الجانب الأيمن من حوضها.

واستطاعت ميجان، تغطية الوشم بوشم أخر عبارة عن ثعبان أسود ساحر يلف ذيله حول الزهور. وكتب جيسي مالك، فنان الوشم الذي قام برسم وشم فوكس الجديد على إنستجرام: "شكرا على ثقتك ميجان فوكس".


وأضاف: "لقد تمكنا من إخفاء الوشم القديم تمامًا تحت الثعبان والزهور الجديدة التي أرادتها".

طلاق ميجان فوكس


بعد تسع سنوات من الزواج، انفصلت ميجان فوكس، قانونيًا عن زوجها السابق في نوفمبر 2019، وتم الانتهاء من طلاقهما في 8 فبراير 2022. ومن المقرر أن تحتفل ميجان بعيد الميلاد السابع لأصغر أبنائها الثلاثة في 4 أغسطس.

في صور أخرى، كشفت ميجان المولودة في ولاية تينيسي، عن العديد من التصميمات ذات الخطوط الحمراء الدقيقة على أصابعها بواسطة فنان الوشم في لوس أنجلوس سيدني سميث.


تحتوي اليد اليسرى لفوكس الآن على نجوم صغيرة وصلبان وقمر ونقاط وقلادة ورقم 11. بينما تحتوي اليد اليمنى على نقاط صغيرة ونجوم وقلادة صليبية ومقلة عين وشكل ربطة عنق ورقم 11.

ميجان فوكس وطقوس مصاصي الدماء



في اعتراف غريب، صرحت ميجان فوكس، لصحيفة ذا صن البريطانية، بأنها تستمتع بأخذ عينات من دماء خطيبها مغني الراب، وتذوقها في طقوس متبادلة بينها وبينه، تشبه طقوس مصاصي الدماء.

وأوضحت بأنها تتجنب شرب الخمر والنبيذ الأحمر والقهوة، وانها امراة صارمة جدا في نظامها الغذائي؛ لذا فهي تعرف بأن الدماء التي تحرص على أخذها من جسد خطيبها ليست دماء ملوثة!


إلتقت ميجان فوكس، بمغني الراب الشهير "كيللي" 32 عاما، في عام 2019، أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، ووصفته بأنه أكثر عشوائية منها وأكثر نشاطا، وانه عادة يقطع صدره بقطع زجاج لكي يسمح لها بإرتشاف قطرات دماءه.


ads
ads