السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يكتشف خيانة زوجته بعدما تسببت في إصابته بمرض جنسي خطير

السبت 15/يوليه/2023 - 01:00 ص
رجل يكتشف خيانة زوجته
رجل يكتشف خيانة زوجته

في قسم المشاكل الشخصية لإحدى الصحف العالمية، كتب رجل – لم يتم ذكر هويته – عن اكتشافه خيانة زوجته التي كانت على علاقة غرامية وتمارس الجنس مع أحد الرجال، فقط عندما اكتشف إصابته بمرض جنسي خطير..

رجل يكتشف خيانة زوجته


في رسالته، أوضح الرجل الذي يعاني بالفعل من الألم بسبب اكتشافه لخيانة زوجته، أنه الآن، أصبح يعاني من مرض جنسي خطير، وأن الطبيب أخبره بأن زوجته هي السبب في إصابته.

ويقول الرجل: "لقد كذبت لأشهر، والآن لست متأكدًا من أنني سأتمكن من مسامحتها على الإطلاق كونها عرضتني للإصابة بمرض جنسي خطير يؤثر على صحتي".


أوضح الرجل، بأنه يبلغ من العمر 46 عامًا وزوجته تبلغ من العمر 42 عامًا، وأنهما تزوجا منذ تسع سنوات، وكانا على علاقة غرامية قبل الزواج لمدة ثلاث سنوات.

ويقول الرجل: "كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية. لقد كنا نتجادل أكثر من المعتاد وافتقارنا إلى العلاقة الحميمة يسبب لنا المشاكل، لكن على الرغم من كل مشكلاتنا، اعتقدت أننا سنجد دائمًا طريقة لحلها.. لكن كل شيء تغير يومًا ما عندما زرت الطبيب".


أصابت زوجها بمرض جنسي بسبب الخيانة



أوضح الرجل أنه كان يعاني من إحساس حارق في كل مرة يذهب فيها إلى المرحاض، واعتقد في البداية أنه يعاني من التهاب المسالك البولية، ولكن عند زيارته للطبيب أكتشف أنه مصاب بمرض السيلان.

في البداية، نفت الزوجة وأنكرت أن تكون السبب في إصابته بمثل هذا المرض، ولكنها اعترفت بعد ذلك بخيانتها، وأخبرته عن أنها كانت تمارس الجنس مع زميل لها في العمل، ولكن علاقتهما انتهت.

ويقول الرجل: "منذ ذلك الحين، وأنا أجد صعوبة في النظر إليها بنفس الطريقة، ولقد رفعت قضية طلاق ضدها الآن.. شعور الخيانة صعب ولا أعرف كيفية تجاوز الأمر".


مرض السيلان الجنسي



وفقًا لمايو كلينك، مرض السيلان هو شكل من أشكال العدوى المنقولة جنسيًا،  وتحدث الإصابة بمرض السيلان بسبب بكتيريا تصيب الذكور والإناث. وغالبًا يؤثر السيلان على الإحليل أو المستقيم أو الحلق.
وفي الإناث، يمكن للسيلان إصابة عنق الرحم أيضًا.

تشتمل علامات ومؤشرات عدوى السيلان لدى الرجال على التبول المؤلم، والإفرازات التي تشبه الصديد من طرف القضيب، والألم أو التورم في الخصية.

بينما تشتمل علامات ومؤشرات عدوى السيلان لدى النساء على زيادة الإفرازات المهبلية، والتبُل المؤلم، والنزيف المهبلي بين الدورات الشهرية، وألم البطن أو الحوض.


ads
ads