الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصغر منها بـ 13 سنة | من هو حبيب شاكيرا الجديد جيمي بتلر؟

الأحد 16/يوليه/2023 - 03:06 ص
من هو حبيب شاكيرا
من هو حبيب شاكيرا الجديد

بعد شائعات كثيرة حول علاقة غرامية تجمعها بنجم هوليوود المخضرم توم كروز، تداولت بعض التقارير العالمية أنباء عن مواعدة شاكيرا لنجم ميامي لاعب كرة السلة جيمي بتلر.

ووفقًا لمجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية، شوهدت شاكيرا أكثر من مرة برفقة بتلر الذي يصغرها بنحو 13 عامًا..


شاكيرا تواعد لاعب كرة سلة أمريكي



انتشرت شائعات حول مواعدة شاكيرا 46 عامًا، للاعب كرة السلة الأمريكي جيمي بتلر 33 عامًا، بعد مشاهدتهما معًا أكثر من مرة على مدار الأشهر الماضية، وخاصة بعد مشاهدتها في عدة مبارايات خلال دوري كرة السلة الأمريكي 2023.

قال مصدر حصريًا لصحيفة "يو إس ويكلي" الأمريكية: "خرج الثنائي معًا عدة مرات، لكن من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت هناك علاقة غرامية تجمعهما، جيمي يجعل شاكيرا تبتسم، وهي تشعر بالسعادة لقضاء الوقت معه".
وأضاف المصدر أن شاكيرا، التي ارتبطت عاطفيًا بالعديد من النجوم منذ طلاقها الأخير، لا تمانع في فارق السن البالغ 13 عامًا.

شاكيرا تواعد لاعب يصغرها بـ 13 عامًا


في أخر ظهور لهما معًا، شوهد بتلر، في ويمبلدون جالسًا على بُعد صفوف قليلة من شاكيرا، ويُقال بأنهما خرجا سويًا بعد المباراة، حيث ذهبا لتناول العشاء معًا على الرغم من أنهما لم يصلا إلى المطعم سويًا.

شوهد الثنائي في مطعم "نوفيكوف"، وبعد العشاء، رافقت حراسة بتلر الأمنية المغنية الكولمبية شاكيرا. وحتى الآن، لم تؤكد شاكيرا ولا بتلر شائعات المواعدة، كما لم يتم نفي الأنباء.

من هو حبيب شاكيرا الجديد؟


حبيب شاكيرا الجديد هو جيمي بتلر الثالث من مواليد 14 سبتمبر 1989، هو لاعب كرة سلة أمريكي محترف لفريق ميامي هيت التابع لاتحاد كرة السلة الوطني. حصل بتلر على الميدالية الذهبية الأولمبية (دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016). ولعب كرة السلة لمدة عام في كلية تايلر جونيور قبل أن ينتقل إلى جامعة ماركيت.

في عام 2015، حصل بتلر، على لقب أفضل لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين. وفي عام 2019، وقع مع نادي هيت، وخلال موسمه الأول مع الفريق، وصل بتلر إلى نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين.
وفي عام 2023، قاد فريق هيت المصنف ثماني مراتب إلى نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين للمرة الثانية في أربع سنوات.

نشأة بتلر



ولد بتلر في هيوستن، تخلى والده عن العائلة عندما كان بتلر رضيعًا. وحين بلغ من  العمر 13 عامًا، طردته والدته من المنزل، كما ذكر بتلر ذلك في مقابلة عام 2011، قالت له: "أنا لا أحب مظهرك. عليك أن تذهب".

على الرغم من ذلك، أكد بتلر، أنه يحافظ على علاقة وثيقة مع والديه، قائلاً: "أنا لا أحمل ضغينة. ما زلت أتحدث مع عائلتي.. أمي وأبي نحن نحب بعضنا البعض".


 اقرأ أيضا..

مهاجر عراقي وضابط بالسويد| من الرجل الذي أحرق القرآن الكريم بأول أيام عيد الأضحى 2023؟

إبراهيم ريتشموند| قس اعتنق الإسلام مع 100 ألف من أتباعه وأدى فريضة الحج هذا العام

ads