الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترافيس سكوت يوجه رسالة مؤثرة للمصريين ولميس الحديدي تعلق

الخميس 20/يوليه/2023 - 09:14 م
ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أثار حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت الذي من المقرر إقامته يوم  28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات الجدل، وذلك بعد اعتراض العديد من المصريين ورواد السوشيال ميديا على إقامة الحفل بسبب اتباع ترافيس في حفلاته بعض الحركات والسلوكيات الغريبة التي تنافي عادات وتقاليد الشعب المصري. 

 

رسالة ترافيس سكوت للمصريين

 



وبدوره وجه ترافيس سكوت رسالة للمصريين وقال: "إلى من يهمه الأمر، ردا على المعلومات الخاطئة التي تم تداولها على السوشيال ميديا، والتي تشير بوجود طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ولا سيما الشعب المصري، ولا سيء لدي له طقوس غريبة فقط احتفالات".

 

وتابع ترافيس سكوت: "أنا من أشد المعجبين بالثفافة والتاريخ المصري، ولذلك اختارت الاهرامات لإطلاق ألبومي الأول منذ سنوات، وهو يعني الكثير لي، أقمت حفله ناجحة جدا في السعودية  في أبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على تصاريح".

 



وأضاف: "أنا من هيوستن، من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمنتشر على السوشيال ميديا ليس لأشخاص حقيقين بل من حسابات مزيفة".

 

واختتم: "لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت  2 يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل، أرجوكم لا تدعو انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحفل الذي سيجلب الكثير لمصر".

 

تفاعل الإعلامية لميس الحديدي مع رسالة ترافيس سكوت

 



وبدورها قامت الإعلامية لميس الحديدي بإعادة نشر  جزء من رسالة ترافس وعلقت: ماذا بنحن فاعلون؟

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع رسالة ترافس بين المؤيد والمعارض، فمنهم من اتفق مع إحياء الحفل لأنه سيعد حدثا مهما لجذب الكثير من السياح و تنشيط الاقتصاد المصري.

 

ومنهم من اعترض على إقامة الحفل على الرغم من رسالة ترافيس سكوت المؤثرة وتعهده بعدم إقامة أي طقوس غريبة من نوعها على الشعب المصري.


 

 اقرأ أيضا..

دعوى قضائية لمنع حفل مغني الراب ترافيس سكوت بالأهرامات «كلها ممارسة جنس وماسونية»

أول تعليق من حسن شاكوش على أنباء ارتباطه مع حورية فرغلي

 

ads
ads