الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة محمد تتعرض لصدمة جديدة بعدما فقدت بصرها

الإثنين 24/يوليه/2023 - 01:02 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

يبدو أن الجملة الشهيرة "المصائب لا تأتي فرادى" قد تحققت بالفعل مع البلوجر سارة محمد، بعدما فقدت بصرها في حادث.
البلوجر سارة محمد كانت قد تصدرت تريند السوشيال ميديا وذلك بعدما تعرضت لحادث أليم، كما تخلى عنها خطيبها الأول بعد فقدان بصرها .
سارة أعلنت بعد شهرين من خطوبتها من صديق عمرها فسخ الخطوبة، وكتبت على صفحتها  الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد انفصالها عن صديق عمرها "العوض مطلعش عوض".

صور سارة مع خطيبها

صور سارة انتشرت مع خطيبها كما انتشرت أيضا صور خطوبتها الأولى والثانية، وقد تعاطف معها البعض.
سارة كانت قد أعلنت خطبتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بعدما نشرت صورًا لها وهي برفقة خطيبها الجديد، وذلك بعدما ضحت بنفسها من أجل خطيبها الذي تركها في وقتٍ سابق.. وقالت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، صاحب العمر أول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص، قرينا الفاتحة"، وعبر المتابعون عن فرحتهم بخبر خطوبة البلوجر سارة محمد بالدعاء لها متمنين لها السعادة والخير في حياتها.

تطورات إصابتها

وتصدر اسم "البلوجر" سارة محمد "التريند" على محرك بحث "جوجل"، بعد تطورات إصابتها وتعرضها لحادث إطلاق نار، أفقدها عينها اليسرى، وظلت تتمسك بالأمل في النسبة الضئيلة بالعين اليمنى، قبل أن يقول الطب الكلمة الأخيرة، بإنطفاء نور عين شابة في مقتبل العمر، بدون ذنب.

تعود بداية قصة سارة محمد حيث كانت تتواجد برفقة خطيبها في سيارته أثناء العودة إلى المنزل، إلا أنهما فوجئا بسيارة يقودها مجهولون يحاولون إيقافهما بالقوة.. ولكن سارة طلبت من خطيبها عدم التوقف خوفاً منهم، فأطلقوا النار على سارة محمد وخطيبها مما أصابها بشظايا في الرأس بالإضافة إلى تعرضها للإصابة من زجاج السيارة المحطم.



اقرأ أيضا..

البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها للمرة الثانية على «صاحب العمر»





ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads