الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 وصفات لإطالة الأظافر وتقويتها بطرق طبيعية ومكونات من المنزل

الإثنين 24/يوليه/2023 - 10:30 م
هير نيوز

من المعروف أن الأظافر من أكثر الأشياء التي تمنح الفتيات إطلالة أنثوية، لذلك تبحث الفتيات عن طرق فعالة لتطويل أظافرهن، والحفاظ عليها وتقويتها، حتى لا تكون عرضة للكسر.. نقدم لكِ وصفات طبيعية تساعدكِ في إطالة أظافرك.


- عصير الليمون

عصير الليمون له قدرة هائلة على تقوية الأظافر وإطالتها، فيمكنك غمس قطنة بعصير الليمون ووضعها مباشرة على الأظافر وتكرر هذه العملية مرتين أسبوعيًا للحصول على نتائج أفضل، وكذلك يمكن مزج الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون ووضعها بالميكرويف لمدة لا تتجاوز الـ 15 ثانية ثم تدلك الأظافر بالخليط.

- خل التفاح

يستخدم خل التفاح كمضاد للفطريات، فمن الممكن استخدامه كمضاد لفطريات الأظافر كما إنه يساعد على إطالة الأظافر بشكل جيد، يتم وضع كميات متساوية من الماء وخل التفاح في إناء، يتم نفع اليدين لمدة 20 دقيقة ، ثم تجفف اليد بمنشفة قطنية، ولنتائج جيدة تكرر الوصفة مرتين يوميًا.


- زيت جوز الهند

لزيت جوز الهند خصائص هامة وغنية تمكنه من إطالة الأظافر وتقويتها بشكل ملحوظ، يتم وضع زيت جوز الهند في إناء قابل للتسخين داخل الميكروويف لمدة 20 ثانية فقط، قم تدلك الأظافر بلطف، وينصح بعمل هذه الوصفة قبل النوم مع ارتداء معطف مناسب للحصول على نتائج سريعة.

- زيت الزيتون وماء الورد

اخلطي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع كوبٍ من ماء الورد، ووقومي بدهن الأصابع مع الأظافر بالخليط، واتركيه على أظافرك لمدة 10 دقائق وستحصلين على نتائج مرضية بالنسبة لك.

- الثوم والخل

احضري فصٍ من الثوم مع ملعقةٍ من الخل وامزجيهم جيدًا، وطبقي الوصفة على أظافرك لمدة عشر دقائق، وتكرر هذه العملية لمدة أسبوع أو عشر أيام للحصول على نتائج فورية.



ads
ads