الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تساند زوجها السابق حسن يوسف في وفاة نجله من شمس البارودي (صور)

الإثنين 31/يوليه/2023 - 10:36 م
هير نيوز

في موقف إنساني، يؤكد على العلاقة الطيبة التي لا زالت تحتفظ بها النجمة لبلبة، بزوجها السابق النجم الكبير حسن يوسف، رغم مرور السنين، إلا أنها حرصت على مساندته في مصابه الأليم من خلال حضورها جنازة نجله الأصغر عبدالله الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، في حادث صعب حيث تم العثور على جثته على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي بعدما توفى غارقا.

لبلبة تساند زوجها السابق



ولفتت لبلبة الأنظار إليها بحضورها جنازة ابن زوجها السابق حسن يوسف من زوجته النجمة المعتزلة شمس البارودي، وهي في حالة انهيار شديد، خاصة وأنها مقلة في حضور الجنازات بشكل عام، وضربت لبلبة مثالا يحتذى به في أهمية بقاء الود في العلاقات حتى بعد الانفصال.

لبلبة الزوجة السابقة للنجم حسن يوسف



ومن المعروف أن الفنانة لبلبة تزوجت مرة واحدة فقط في حياتها، وكانت من الفنان حسن يوسف وهي بعمر الـ17 عاما، وانفصلت عنه بعد زواج استمر 7 سنوات وهي بعمر الـ24 عاما.

وروت لبلبة من قبل في أحاديث تلفزيونية أن زوجها منه كان بعد قصة حب كبيرة وحقيقية وتكاد تكون الوحيدة في حياتها، ورفضت الافصاح عن سبب الطلاق، وأكدت أنها تكن له ولزوجته شمس البارودي كل الاحترام، وتتمنى لهما السعادة وأنها حريصة على بقاء الود.

وفاة نجل حسن يوسف



ويعيش الفنان حسن يوسف، صدمة كبيرة بعد وفاة ابنه الأصغر عبدالله غارقا في البحر، أثناء تواجده في الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية برفقة أصدقائه، إذ تعرض لإسفكسيا الغرق ووصل إلى المستشفى بعدما فارق الحياة، وتم تشيع جثمانه اليوم الإثنين إلى مثواه الأخير.

بينما ظهرت شمس البارودي لأول مرة بعد امتنعها عن الظهور لسنوات طويلة عن الأضواء، ورفضها التواجد في أي مناسبة فنية، وهي في حالة انهيار شديد على رحيل ابنها، وكانت قد أنجبت شمس من حسن يوسف أربعة أبناء أصغرهم الراحل.





اقرأ أيضًا..

خاص| أسماء جلال تكشف لهير نيوز: سر رشاقتها وموقفها من الأدوار الجريئة

ads