الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل محمد رمضان السبب في حالة الهرجلة بالعرض الخاص لفيلم «ع الزيرو»

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 01:00 ص
هير نيوز

شهد العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو بطولة محمد رمضان والذي أقيم في مول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر الأحد، حالة من الهرجلة غير طبيعية وذلك عند وصول بطل الفيلم إلى مكان العرض الخاص.


وقعت الأحداث بعد تجمهر المئات من الجمهور حول محمد رمضان مما أدى إلى حالة من حالات التزاحم الشديد والذي أدى إلى إصابة البعض بسبب التدافع وسقوط البعض الأخر.


محمد رمضان بالعرض الخاص لفيلم ع الزيرو


هذا الأمر حدث على الرغم من وجود عدد من "البودي جردات" المتواجدين بالمول، والذين حاولوا بشكل كبير حماية محمد رمضان من الهجوم علية من الجمهور، ورغم ذلك هذا لم يفلح، الأمر الذي أثار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي على سوء التنظيم.


كيف تسبب محمد رمضان بحالة الهرجلة؟


وعلمت هير نيوز، أن محمد رمضان كان سبب فيما حدث بشكل غير مباشر، حيث أنه أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أنه سوف يحضر في مول مصر لمشاهدة الفيلم مع الجمهور، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور يحضر إلى المكان من أجل رؤيته ومشاهدته والتقاط الصور التذكارية معه، وهو الذي تسبب في ازدحام شديد من جمهور جاء من أجل محمد رمضان وليس من أجل مشاهدة الفيلم.


وقد يفسر البعض ذلك أن محمد رمضان كان يسعى إلى الترويج إلى الفيلم ولكنه أغفل أن ذلك يمكن أن يتحول إلى أزمة قد تتسبب في الاساءة للعرض الخاص وتنظيمه.


فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف دسوقي ومنذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.


الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث تدور أحداثه حول شاب زوجته متوفية ويعيش مع ابنه الوحيد وفجأة يكتشف أنه مصاب بمرض سرطان الدم، لتنقلب حياته ويتحول إلى شخص أخر كل ما يسعى له هو جمع المال من أجل علاج ابنه.


اقرأ أيضا..

بعد وفاة نجل حسن يوسف | ماهي اسفكسيا الغرق؟



ads