السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمي صبري تلهب الجمهور بإطلالة ساحرة (صور)

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:25 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بعدما نشرت صورا جديدة لها بإطلالة رائعة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


إطلالة ياسمين صبري

 




ارتدت ياسمين فستان مجسم باللون الأبيض مكشوف الأكمام أبرز جمال جسمها الممشوق، واعتمدت ياسمين على تسريحة شعر مرفوعة مع ضفيرة منسدلة، واختارت مكياج بسيط بدرجات ترابية هادئة أبرزت ملامحها الطبيعية الجميلة.

 

ونالت الصور إعجاب المتابعون الذين تفاعلو معها وانهالت التعليقات عليها يتغزلون في جمالها وحسن اختيارها لملابسها وتنسيقها، ولم تمر دقائق قليلة إلا و نشر جمهورها صورها في كل مكان على مواقع السوشيال ميديا.

 

جدير بالذكر أن ياسمين صبري من أكثر الممثلات اللاتي تثرن الجدل سواء بتصريحاتها أو بإطلالاتها، بالإضافة إلى أنها تتمتع بحب وتفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها وحتى زملائها في الوسط الفني.

 

آخر أعمال ياسمين صبري




يعتبر فيلم البعبع هو آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية ويعرض الفيلم حاليا في  دور العرض السينمائي، واستطاع الفيلم تحقيق نجاح كبير منذ عرضه حتى الآن كما حصد الكثير من الإيرادات.

 

أحداث فيلم البعبع

 

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق حول سلطان وهي الشخصية التي يقوم بتجسيدها الفنان أمير كرارة وهو مجرم تم الأفراج عنه، ويستكمل مسيرته في الأثار، يقوم بعملية تهريب أثار بمفرده ويغدر بالتاجر الذي كان يعمل لصالحه ويحاول السفر لكن الأحداث تأتي على غير المتوقع وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.



 

أبطال فيلم البعبع

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد محمود، محمد أنور، محمد عبد الوحمن، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم. 

 

اقرأ أيضا..

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»



ads
ads