الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في اعترافات المتهمة بقتل زوجها في أوسيم: «كنت بدافع عن نفسي»

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:40 م
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

في تكرار لجرائم قتل الأزواج بعضهم البعض، وفي جريمة بشعة وقعت في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، قتلت سيدة زوجها بعدة طعنات وجهتها له، بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقتل عامل على يد زوجته في أوسيم

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، قد ورد إليها بلاغًا من المستشفى، أفاد بوصول عامل مصابا بطعنات متفرقة في جسده، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه متأثرًا بجروحه، لينتقل ضباط المباحث على الفور إلى موقع الجريمة، وبالفحص تبين أن زوجة القتيل هي من وراء ارتكاب الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمة، كما تم التحفظ على أداة الجريمة، وعند بمواجهتها، اعترفت بارتكاب الجريمة، وقالت: "كنت بدافع عن نفسي".

 

مشاجرة سبب جريمة أوسيم

 وكشفت التحريات عن نشوب مشاجرة بين الزوج المجني عليه والزوجة المتهمة، فأمسك الزوج على إثرها سكينًا في محاولة للتعدى عليها، لكنها استطاعت أخذ السكين من يده، لتنهال عليه بالطعن في أماكن متعددة من جسده.

وقررت النيابة العامة انتداب طبيب شرعي للكشف على جثة المجني عليه، ومعرفة تفاصيل وسبب الوفاة.

 

مناظرة الزوج قتيل أوسيم

وأظهرت مناظرة جثة المجني عليه، أن الجثة لذكر يبلغ من العمر ٣٥ عاما، وأنه أصيب بجروح وخدوش وطعنات في أنحاء متفرقة من الجسم، الأمر الذي نسبب في إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ووفاته.

وكان المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، قد تلقى بلاغا من الأهالي، أفاد بمقتل عامل داخل منزله في دائرة القسم، لينتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة.



ووجد رجال المباحث زوجة الضحية، واتضح أنها مصابة بجروح وخدوش، ولدى بسؤالها اعترفت بحدوث مشادة كلامية مع المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الزوج القتيل عليها بالضرب، وخلال محاولته التعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" نجحفي ن أخذ السكين منه، لتتعدى هي عليه بطعنات متعددة ومتفرقة بجسده، حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة.

 وتحفظ رجال المباحث على الزوجة المتهمة، وتم اقتيادها إلى ديوان قسم شرطة أوسيم، كما تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.




اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

ads