الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابن يحرق المنزل ووالده بداخله «جريمة بشعة في المرج»

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 11:45 م
حريق
حريق

قرر المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، إحالة المتهم بإحراق المنزل ووالده موجود بداخله إلى محكمة الجنايات.

 وقال أمر الإحالة، إن المتهم أشعل النار عمدا في الوحدة السكنية المملوكة لوالده، من خلال توصيلها بمصدر حراري، حيث اشتعلت فيها النيران حتى أتت على المنقولات.



ابن يحرق المنزل ووالده بداخله

وكان والد المتهم، قد أفاد في شهادته، بأنه بسبب خلافات نشبت بينه وبين ابنه المتهم، نوي الأخير الحط من شأنه، فأعلمه أنه ينوي وضع النار في وحدته السكنية التي يعيش فيها، فأضرم فيها النيران أثناء وجوده بالمنزل عمدا، حتى أحرقت النيران ما تحويه من منقولات.

كما شهد نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة المرج، بأن تحرياته، أكدت صحة حدوث الواقعة.

على جانب آخر، قررت النيابة العامة تشكيل فريق من نيابة جنوب الجيزة، لاصطحاب المتهم "عبد المولي. ب" عامل خردة، لإعادة تمثيل جريمة قتل زوجته وذبح بناته في الهرم في مسرح الجريمة، وخلال تمثيله الجريمة شرح المتهم لفريق النيابة العامة تفاصيل صادمة تكشف كيفية ارتكابه الجريمة البشعة.

 

إعادة تمثيل جريمة قتل الزوجة وذبح البنات في الهرم

وقال المتهم بقتل زوجته وذبح بناته، 41 عاما، إن مشاجرة وقعت بينه وبين زوجته بسبب الخلافات زوجية المتكررة بينهما، فأحضر على إثرها سكينا وطعن زوجته المجني عليها "رانيا"، ثم توجه إلى بناته الخمس وأصابهن بجروح ذبحية وطعنية مختلفة، أدت إلى وفاة إحداهن في وقت لاحق، أما البنات الاخريات فيرقدن في المستشفى لتلقي العلاج.

وبعد الانتهاء من تمثيل جريمة قتل العامل لزوجته وذبح بناته، أخذته قوة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة والتي كانت تصاحب فريق النيابة العامة، إلى محبسه من جديد.

 

حبس المتهم بذبح زوجته وبناته

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل زوجته وذبح بناته على ذمة التحقيقات بعدما اعترف بالجريمة وأعاد تمثيلها، كما قررت انتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليهما وإعداد تقرير شارح عن كيفية وأسباب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثامين لذويهم لإجراء مراسم الدفن.

 وكانت النيابة استعلمت عن الحالة الصحية للمصابات وموافاتها فور تحسن حالتهن وإمكانية استجوابهن، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث التكميلية حول الجريمة، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

 

تفاصيل ذبح عامل خردة لزوجته وبناته

وكانت الجريمة البشعة قد وقعت في شارع بهجت التابع لمنطقة كفر غطاطي في حي الهرم، حيث لم تكن تلك المشاجرة هي الأولى بين الزوجين، ولكن كان هناك تراكمات بين الزوج صاحب السجل الإجرامي المفرج عنه حديثا من السجن، والزوجة المجني عليها أم البنات.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام التابع ل مديرية أمن الجيزة، قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة، أفادت بوقوع جريمة قتل داخل منزل في شارع بهجت بمنطقة كفر غطاطي التابع دائرة القسم، لتنتقل على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

حيث اتضح وقوع مشاجرة بين "عبد المولي. ب" 41 سنة، عامل خردة له معلومات جنائية مسجلة، وزوجته "رانيا ح م" 32 سنة، امسك على إثرها المتهم بسلاح أبيض "سكين" وطعن زوجته وبناته الخمسة، وهن على الترتيب "ملك" 16 سنة، و"منة" 15 سنة، و"جنى" 9 سنوات، و"مي" 8 سنوات، و"سجدة" 5 سنوات، ونتج عن تلك الجرائم البشعة مقتل الزوجة والابنة الوسطى "جنى" وإصابة باقي البنات.

وتم نقل جثامين الزوجة والابنة إلى ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة، كما جرى نقل المصابات إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


ضبط المتهم بذبح زوجته وبناته في الهر

وبعد تقنين الإجراءات واصدار إذن مسبق من النيابة، نجحت قوات المن في القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية وعلى خلفية مشاجرة مع زوجته بسبب إنجاب البنات وافتعالها المشاكل معه، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

 
 

ads