الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات أبهرن الجمهور بخسارة الوزن آخرهن مي كساب (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 02:39 ص
نجمات خسرن وزن زائد
نجمات خسرن وزن زائد

العديد من النجمات يعشن مرحلة الوزن الزائد ويشكل ذلك عليهن ضغط وعائق كبير خاصةً مع ظهورهن المستمر أمام الكاميرات. ومع الضغوطات الكبيرة يلجأن إلى خسارة وزنهن والظهور بأجمل شكل ممكن. ولعل آخرهن المطربة المصرية مي كساب..

 


 

الفنانة هنادي مهنا

 



واجهت الفنانة هنادي مهنا، فترة صعبة في حياتها عندما زاد وزنها بشكل ملاحظ مما أثر عليها بشكل سلبي كما أنها تعرضت للتنمر من قبل الجمهور وبعض الفنانين لذلك قررت هنادي خسارة وزنها لاستعادة وزنها القديم ورشاقتها وبالفعل واظبت هنادي على نظام غذائي واستطاعت أن تخسر الوزن الزائد وتستعيد رشاقتها.

 

الفنانة مي كساب 

 



عانت مي كساب فترة كبيرة من الوزن الزائد الذي كان يشكل لديها عائق سواء في أدوارها الفنية أو في تنسيق ملابسها مما جعلها تأخذ خطوة فقدان الوزن الزائد لذلك لجأت مي إلى إجراء عملية تكميم كما ذكرت في برنامج حبر سري ولكنها أيضا تتبع حمية غذائية شديدة للحفاظ على جسمها.

 

الفنانة أبن عامر 

 



أيتن عامر من الفنانات اللاتي خضن تجربة الوزن الزائد فمرت أيتن بفترة صعبة عندما زاد جسمها بعد الولادة وبسبب عدم تحكمها في الأكل مما جعلها تكسب وزن بشكل كبير ولكنها اتبعت نظام غذائي مع أحد أطباء التغذية كما ذكرت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على إنستجرام واستطاعت أيتن الوصول إلى وزن مثالي

 

الفنانة سمية الخشاب 

 



مرت الفنانة سمية الخشاب بتجربة صعبة عندما مرضت مما استدعاها لتناول العديد من أدوية الكورتيزون التي جعلتها تكتسب الكثير من الوزن، وأثر ذلك عليها نفسيا بسبب تعرضها للتنمر ولكن بعدما شفيت سمية من مرضها قررت اتباع حمية غذائية والرجوع إلى وزنها المثالي مرة أخرى.

 

..أقرأ أيضا

أجمل 5 إطلالات صيفية جذابة من وحي نادين نسيب نجيم

ads