الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كشف لغز مقتل طفلة الجيزة بعد وصلة تعذيب «عمها كان بيربيها»

الأحد 13/أغسطس/2023 - 01:36 ص
تعذيب
تعذيب

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه تعدي أحد الأشخاص وزوجته على طفلة في الجيزة، ما أدى إلى وفاتها.

وفاة طفلة الجيزة بسبب التعذيب

 وتم ضبط مرتكب الجريمة، بعدما اتضح أنه بتاريخ 29 يوليو الماضي، تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها طفلة تبلغ من العمر ثلاث أعوام، وكانت فاقدة الوعي، ومصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.  

 

ضبط المتهم بقتل وتعذيب طفلة الجيزة


ونجحت قوات الأمن في تحديد مرتكب الجريمة، وهو عم الطفلة المجني عليها، ومقيم بدائرة القسم، وتم القبض عليه، واعترف بأن الطفلة الضحية وشقيقيها يسكنون صحبته عقب وفاة والديهم، وأقر أنه اعتدى عليها بالضرب وأحدث ما بها من إصابات، بغرض تأديبها بحجة خروجها من المنزل دون استئذان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
على جانب آخر، قرر المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، إحالة المتهم بإحراق المنزل ووالده موجود بداخله إلى محكمة الجنايات.

 وقال أمر الإحالة، إن المتهم أشعل النار عمدا في الوحدة السكنية المملوكة لوالده، من خلال توصيلها بمصدر حراري، حيث اشتعلت فيها النيران حتى أتت على المنقولات.



ابن يحرق المنزل ووالده بداخله

وكان والد المتهم، قد أفاد في شهادته، بأنه بسبب خلافات نشبت بينه وبين ابنه المتهم، نوي الأخير الحط من شأنه، فأعلمه أنه ينوي وضع النار في وحدته السكنية التي يعيش فيها، فأضرم فيها النيران أثناء وجوده بالمنزل عمدا، حتى أحرقت النيران ما تحويه من منقولات.

كما شهد نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة المرج، بأن تحرياته، أكدت صحة حدوث الواقعة.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

 
 

ads
ads