الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القميص الطويل قطعة أساسية بخزانتك في صيف 2023

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 01:59 ص
القميص الطويل
القميص الطويل

القميص الطويل من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة، فهو يناسب الكثير من الإطلالات ويمكنك تنسيقه مع أي قطعة ملابس أخرى للحصول على مظهر جذاب وأنيق، وظهر القميص الطويل بشكل خاص في موضة هذا العام.

ويمكنك تنسيق القميص الطويل في اطلالات مميزة من موضة صيف 2023 كالآتي:


- القميص الطويل على بلوزة قصيرة




اعتمدت معظم مدونات الموضة هذا الاستايل في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال تنسيق القميص الطويل مع البلوزة القصيرة فوقه، وظهر في Aaizel إطلالة بهذا الأسلوب بالقميص الطويل الساتان الأزرق مع البلوزة دون اكمام وبنطلون أسود، حيث كانت إطلالة مميزة وخاطفة للأنظار.

- القميص الطويل مع بنطلون نفس اللون




اختيار قميص طويل من لون مفضل لديك فكرة رائعة، ويمكن تنسيقها مع بنطلون بقماش ناعم وخفيف مريح عند تنسيقه في المناسبات المختلفة في فصل الصيف، كما أنها فكرة جديدة ومميزة في عالم الموضة والأزياء لهذا العام.

- القميص الطويل المنقوش




يعتبر من أهم قواعد الموضة ارتداء قميص منقوش مع تنورة أو بنطلون سادة، فهي قاعدة أساسية في عالم الموضة، ويمكنك تنسيق ذلك القميص الطويل المنقوش بالورد مع السروال أو التنورة الخالية من النقشات باللون الأخضر حتى يتناسب لونها مع الزهور المطبوعة على القميص الطويل.

-القميص الطويل في إطلالة كاجوال



تصدرت صيحات الموضة الكثير من الإطلالات الرياضية بالقميص الطويل، حيث تكون إطلالة مريحة وعملية ويمكنك اختيار قميص باللون الأبيض مع تنسيق الإطلالة بحذاء رياضي بساق طويلة من الجلد والقماش باللون الأبيض.



ads
ads