الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة مالية تدفع عامل لقتل ابنه وإصابة زوجته في مشاجرة بالوراق

الأحد 20/أغسطس/2023 - 09:11 م
متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

في جريمة أسرية بشعة بمحافظة الجيزة، قتل عامل ابنه الشاب وأصاب زوجته، في مشاجرة وقعت بينهم بمنزلهم في دائرة قسم شرطة الوراق، وذلك بعد مروره بأزمة مالية.

تفاصيل جريمة الوراق

وكان قسم شرطة الوراق، ورد إليه بلاغا بوجود متوفى ومصابة داخل منزل تابع لدائرة القسم، لتنتقل أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، ويتم العثور على جثة شاب متوفى، كما تبين اصابة والدته والتي تم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

 

أب يقتل ابنه ويصيب زوجته في الوراق

وأظهرت التحريات الأولية أن الأب هو الذي ارتكب الجريمة، وبعدما نجحت قوات الأمن في ضبطه، أقر بارتكابه الجريمة بسبب خلافات مع زوجته نتيجة مروره بأزمة مالية، وتحرر المحضر اللازم مع إخطار النيابة العامة للتحقيق.

جزار يقتل زوجته في القليوبية

وكان جزار قتل زوجته طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، في مشاجرة بينهما في مركز القناطر الخيرية، نتيجة تناول المواد المخدرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة العامة.



وقالت زوجة خال الضحية، إن القتيلة تزوجت في سن الـ15 عاما، وأنجبت ٣ أطفال من زوجها، ولكنها كانت تترك منزل الزوجية بشكل دائم، بسبب تعدي زوجها عليها بالضرب، ثم تعود بعد الصلح بينهما بسبب أولادها، كما أنه كان يحبها بجنون وشديد التعلق بها برغم كل الخلافات التي تنشب بينهما.

 

حفلة تعذيب لقتيلة القليوبية

وأضافت أن الجزار قتل زوجته، ثم اتصل بشقيقتها، وقال لها: "تعالي لوحدك"، والتي حضرت لتجد شقيقتها غارقة في دمائها ويظهر عليها آثار الضرب وتكسير الزجاج على رأسها، كما اكتشفت أن المتهم قص شعرها وألقاه في أحد الأدراج.

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل في القاتل، أطالب بالقصاص العاجل مع كامل الثقة في القضاء المصري والأجهزة الأمنية".

 

ضبط الجزار قاتل زوجته في القناطر

وكانت مباحث مركز القناطر الخيرية نجحت في القبض على الجزار قاتل زوجته، وذلك أثناء محاولته التعدي على والدة المجني عليها بالضرب في المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، قد ورد إليه إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أفاد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "د. ح" 25 عاما، مصابة بجرح قطعي في الوجه، و3 طعنات في البطن، ووفاتها متأثرة بإصابتها.

وقالت والدة الضحية إن المتهم زوج ابنتها ويدعى محمود. م. ب، 30 عاما، ويعمل جزار، وتم ضبطه، مع تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها.


اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

ads
ads