الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة صادمة في اعترافات عشيق الأم بقتل طفلتها بالإسكندرية

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 07:26 م
جثة طفلة
جثة طفلة

في جريمة بشعة تضاف إلى سجل الاعتداء على الأطفال وانتهاك براءتهم والتي تصل إلى إنهاء حياتهم ظلما وعدوانا، توفيت طفلة، تبلغ من العمر 6 أعوام، اليوم الأربعاء، بعد تعدى عشيق والدتها عليها بالضرب بعصا خشبية، في شقة سكنية بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية.

 واعترف المتهم في تحقيقات الشرطة بأنه كان يؤدب الضحية حتى تطيع أوامره.

 

وصول طفلة متوفية إلى مستشفى العجمي

وكان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، قد ورد إليه إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، أفاد بتلقيه إخطارا من مستشفى العجمي العام، عن وصول طفلة متوفية بسبب إصابات في جسمها، ووجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى مستشفى العجمى، واتضح من الفحص وصول الطفلة "س. ع. ج"، 6 أعوام، وتسكن في ائرة القسم، ولها مجل سكن آخر في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، متوفية بعد إصابتها بكدمات متفرقة في الجسم.

 

الأم تركت منزل الزوجية مع أطفالها

ولدى سؤال والدتها المدعوة "س. هـ .ز» 35 عاما، ربة منزل، وتسكن في نفس العنوان، قالت إنها تركت مسكن الزوجية الكائن في دائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لتسكن هي وأطفالها في شقة مستأجرة في منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، بسبب نشوب خلافات بينها وزوجها والد الطفلة.

واعترفت الأم بارتباطها بعلاقة عاطفية مع المدعو "ع. أ. أ" 26 عامًا، ويقيم في دائرة قسم كفر الدوار في محافظة البحيرة، وله معلومات جنائية مسجلة، وأنه كان دائم التردد عليها بالشقة.

 

عشيق الأم يتعدى بالضرب على الطفلة

وأضافت الأم أن عشيقها تعدى على ابنتها بالضرب مستخدما عصا خشبية، وأنه أحدث إصابتها التي أدخلتها المستشفى، وأن الطفلة المجني عليها شعرت في اليوم التالي بحالة من التعب والإعياء، فنقلتها إلى المستشفى وتبين وفاتها.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، كما ضبطت الأداة المستخدمة في الجريمة وهي عصا خشبية، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وبرر ذلك بأنه كان يؤدب الطفلة الضحية كي تطيع أوامره، تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

مفاجأة صادمة في اعترافات عشيق الأم بقتل طفلتها بالإسكندرية

مفاجأة صادمة في اعترافات عشيق الأم بقتل طفلتها بالإسكندرية
ads