الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة كويتية تكشف كاميرا موبايل مفتوحة في حمام بنك (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 10:29 م
كاميرا في حمام
كاميرا في حمام

نشرت سيدة كويتية فيديو يوثق تثبيت موبايل بأحد المصارف الكويتية، وقد لاقى هذا الفيديو رواجا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وقوبل هذا التصرف باستهجان شديد من قبل رواد السوشيال ميديا.

كاميرا موبايل مفتوحة في حمام بنك




وسرعان ما تحركت قوات الأمن الكويتية وقامت بعمل التحريات اللازمة ومشاهدة كاميرات المراقبة وتم القبض على المتهمين .حيث أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أمس الاثنين،  القبض على المتهمين وعددهم اثنين أحدهم عربي والآخر أسيوي وكانت التهمه الموجهة لهم هو ثبيت موبايل بوضع التصوير في أحد دورات المياه المخصصة للسيدات.

القبض على المتهمين

كما أعلنت إدارة الإعلام الكويتي في بيان على حسابها الرسمي على منصة "اكس"، خبر القبض على المتهمين: "تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة مباحث محافظة الفروانية، من إلقاء القبض على شخصين من جنسية عربية وآسيوية بتهمة (إساءة استخدام هاتف)".

يذكر أن إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة قد أكدت على أنه تم إحالة أوراقهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ اللازم بحقهما.

وقد جاءت التعليقات على الفيديو كالتالي:



علق أحد رواد التواصل الاجتماعي قائلا: "وينك يا قانون أعلن وألعن أبو خامسهم يا حرام  يطلع من البلد إلا  بعد 30 سنة أو يطلع مجنون خلاص ما ينفع يضر حد من البشر. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عديمين الضمير".



ads
ads