الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 وصفات من ماسك القهوة لبشرة مشرقة «طبقيه يوميًا»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 02:47 ص
هير نيوز

أصبح ماسك القهوة الأشهر بين الفتيات في الفترة الأخيرة، حيث تذهب كل فتاة للمطبخ في نهاية كل يوم تبحث عن القهوة المتبقة وتضع على بشرتها، وتتبادل الفتيات الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن تجاربهن مع ماسك القهوة وقدرته على تفتيح البشرة وجعلها أكثر نضارة وجمال.

ولكن إذا كنت لم تجربيه من قبل إليك طرق متعددة لعمل ماسك القهوة لبشرة نضرة وجذابة:



- القهوة مع اللبن للتفتيح

يمكنك مزج ملعقة كبيرة قهوة مع ملعقة كبيرة كاكاو مع ٣ ملاعق كبيرة حليب، مع التقليب الجيد للحصول عل خليط متماسك ثم ضعي الخليط على الوجه واتركيه لمدة ١٥ دقيقة، قومي بتدليك بشرتك لمدة دقيقتين بعدها اغسلي الوجه بالماء البارد، وسوف تلاحظين الفرق في نضارة بشرتك.

- القهوة والعسل للترطيب

يمكن لإضافة العسل إلى ماسك القهوة الخاص بك أن يمنح بشرتك نظافة وترطيب مذهل، قومي بمزج ملعقة كبيرة عسل نحل مع ملعقة صغيرة قهوة، وقلبي الخليط جيدًا حتى يصبح قوامه متجانس، ثم ضعي الماسك على وجهك واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة، وبعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.

- القهوة وماء الورد




يساعد هذا الماسك في ترطيب البشرة وتفتيحها والتخلص من الهالات السوداء، فقط امزجي كوب من القهوة مع ٢ ملعقة صغيرة ماء ورد، وطبقي الماسك على وجهك ودلكيه لمدة دقيقتين واتركيه بعدها لمدة ٢٠ دقيقة، ثم اغسلي الوجه بالماء البارد للحصول على البشرة النضرة التي تتمنيها.







ads
ads