الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 مشاهير في مرمى نيران الملحن عمرو مصطفى «أخرهم محمد رحيم»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:12 م
أزمات عمرو مصطفى
أزمات عمرو مصطفى مع المشاهير

أصبح اسم الملحن عمرو مصطفى، مرتبطا في أذهان الجمهور خلال الفترة الأخيرة بخلافاته وهجومه على زملائه في الوسط الفني، حيث أصبحت قائمة العداوة طويلة وممتدة بينه وبين العديد من الأسماء التي يضيفها يوميا بعد يوم، ويعتبر أحدثهم الملحن محمد رحيم، بعدما أعلن أنه سوف يقاضيه في تصريحات تلفزيونية جديدة.

محمد رحيم وعمرو مصطفى



بدأت الأزمة الجديدة مع محمد رحيم، التي تضاف لقائمة أزماته، بعد الزج باسم رحيم، خلال خلافه مع رامي صبري، ليخرج من أجل الدفاع عن نفسه بالأدلة، مشيرا أن لحن "بشرة خير" لعمرو مصطفى مأخوذ من لحن خاص به قدمه منذ سنوات، حيث خرج عمرو مصطفى في تصريحات جديدة له قائلا: "أي حد بيقول على أغنية بشرة خير مسروقة، هقاضيه"، ليعلن بذلك مقاضاته للملحن محمد رحيم الذي لم يعلق حتى الآن على الأمر، ومن المتوقع أن يتصاعد الخلاف بينهما خلال الأيام المقبلة.

تامر عاشور وعمرو مصطفى



ولم يكن محمد رحيم، هو الوحيد الذي دخل في خلاف مع عمرو مصطفى، ولكن على مدار شهر يوليو الماضي فقط، لم يسلم أكثر من نجم من هجوم عمرو مصطفى عليه، وبدأ الهجوم بالفنان تامر عاشور، الذي أعلن اعتراضه على تصريحات مصطفى بأن صناعة المزيكا في انهيار، وذلك من خلال برنامج "حبر سري"، وخرج مصطفى بالرد عليه ساخرا ومسيئا له وهو الأمر الذي علق عليه تامر عاشور عبر السوشيال ميديا.


رامي جمال وعمرو مصطفى



وهاجم عمرو مصطفى، أيضا الفنان رامي جمال، بأسلوب شديد اللهجة، بعدما وصف الأخير تصريح "أنا المبدع والمطرب مجرد أداة" بكونه به نرجسية وغرور، رافضا ذلك، ليقابل رامي جمال سيل من السب والهجوم عليه عبر السوشيال ميديا، حيث وصفه عمرو مصطفى بكونه من مطربي الدرجة الخامسة وأنه إن شاهده في مكان وجاء ليسلم عليه سوف يهينه.

رامي صبري وعمرو مصطفى



ورغم الصلح بينهما، بعد أيام قليلة من الخلاف، إلا أن عمرو مصطفى كان قد هاجم رامي صبري واتهمه بسرقة لحن أغنيته الشهيرة "يمكن خير" من لحن خاص به، وقام بعد رد رامي صبري عليه، بهجوم عنيف قائلا: "لو ركزت معاه مش هخليه يشتغل تاني، وهو عمرو مصطفى كده لما بيغير من نجاح بيطلع يخبط في الناس"، ليرد عمرو مصطفى بحذف أغنية "يمكن خير" من على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

لم تكن الأسماء السابقة هي فقط، التي دخل عمرو مصطفى في خلاف معها، ولكن كان أبرزهم، عمرو دياب، شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب، المنتج محسن جابر، وغيرهم.

ads
ads