السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة بيع نادي الهلال السعودي لفنانة شهيرة بعد صفقة نيمار

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 10:54 م
نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

بعدما أنجز نادي الهلال السعودي عدد من الصفقات الكبيرة مع مجموعة من أشهر اللاعبين على مستوى العالم، وأبرزهم اللاعب البرازيلي نيمار، بدأت شائعات تتردد من جديد حول بيع نادي الهلال السعودي في المزاد العلني، وهو ما أثار الجدل بين الجماهير السعودية ومحبي النادي داخل المملكة وخارجها، لتزيد التساؤلات عن حقيقة بيع نادي الهلال، وهو ما نعرف حقيقته من خلال السطور التالية.

 

حقيقة شراء الفنانة ليلى السلمان لنادي الهلال السعودي

من حوالي عام، تم الكشف عن نية لبيع نادي الهلال السعودي، ووقتها أبدى العديد من رجال الأعمال والمستثمرين والمشاهير رغبتهم في شراء العملاق السعودي، وكان على رأسهم الفنانة الشهيرة ليلى السلمان، التي أثارت الجدل حول ذلك الموضوع وقتها، ولكن النادي أصدر بيان رسمي بعدم البيع وأنه مازال مملوكا لشركة الهلال الاستثمارية.




لكن بعد أن تعاقد نادي الهلال السعودي مع مجموعة من أشهر اللاعبين على مستوى العالم، في صفقات كروية تقدر قيمتها بمئات ملايين الريالات، عادت الشائعات من جديد حول بيع النادي.


بطولات نادي الهلال السعودي

ونادي الهلال السعودي، من أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، والذي يتمتع بشعبية كبيرة للغاية، إضافة إلى تحقيقه للعديد من البطولات المحلية والعالمية، ومازال منافسًا قويًا حتى وقتًا الحالي، إضافة إلى عقده للعديد من الصفقات الكبيرة والمدوية لجذب المزيد من اللعيبة المشهورين حول العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي مقابل 8.5 مليار جنيه؟ وكيله يفجر مفاجأة

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

محمد صلاح يستعرض لياقته البدنية على شواطيء اليونان وسط شائعات إنتقاله للدوري السعودي

ads
ads