الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يكشف أصعب المشاهد: «قتل وصلى بعدها»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 12:39 ص
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

كشف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، والذي يرصد أحداثا واقعية لأشهر قاتل متسلسل في مصر، عن أصعب المشاهد التي كتبها في مسلسل سفاح الجيزة.



أصعب مشاهد سفاح الجيزة

وأكد محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أن أصعب مشهد كتبه أثناء بحثه عن شخصية سفاح الجيزة، كيف ارتكب القتل بدم بارد في كل جرائمه، حيث كان يقضي على أحد ضحاياه ثم يمارس حياته بشكل طبيعي، ومنها ذهابه إلى المسجد كي يصلي.


سفاح الجيزة قاتل بدم بارد

وقال المؤلف محمد صلاح العزب، من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" من تقديم الإعلامية نهال طايل، والمذاع على فضائية صدى البلد 2:"أكتر حاجه استوقفتني وأنا بتحرى عن الشخص ده هو فكرة القتل بدم بارد لأنه بيعمل الجريمة وبعدها بدقائق يمارس حياته بشكل طبيعي ممكن يروح يصلي في الجامع أو يقابل حد يقعد معاه أو الخبرة الدينية اللي عملها على نفسه أنه شخص خير وطيب".



حقيقة أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وردا على ما قالته أسرة سفاح الجيزة بأن أحداث العمل غير حقيقية، قال محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إن المسلسل لا يتحدث عن شخص واحد، بل هو عمل درامي به معالجة لأنه في النهاية يشاهده مئات الملايين، ولابد أن تكون القصة مشوقة على اختلاف تفكيرهم ودراستهم ووعيهم بغض النظر عن انها مستمدة من الواقع.

وتابع محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة: "مقولتش أني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين، احنا بنقدم عمل يمس للواقع من خلال الجملة اللي متكوبة على الدعايا بتاعته، أنا مستند على أن الشخص ده موجود في الحقيقة وعمل الجرائم دي وأجيب حد من الشخصيات الحقيقة وفي شخصيات تانية وضحايا أنا محطتهمش في المسلسل".

 

ads
ads