السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد توجه رسالة إلى أحمد فهمي بشأن «سفاح الجيزة»

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 01:26 م
هنا وأحمد فهمي
هنا وأحمد فهمي

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة إلى زوجها الفنان أحمد فهمي بعد نجاح مسلسله "سفاح الجيزة" عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



وكتبت هنا: فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدا من المسلسل نفسيا من المشاهد الصعبة دي مبروك ومبروك لكل كاست العمل.




وتفاجأ الجمهور الذي تداول ستوري هنا عبر صفحات السوشيال ميديا بتلك الرسالة، خاصة بعد أنباء الانفصال الكثيرة التي واجهت الثنائي كما أنها أول مرة تتحدث فيها هنا الزاهد عن المسلسل منذ بدايته حتى الآن بالإضافة إلى أنها لم تغيب عن العرض الخاص بالمسلسل.


 

مسلسل السفاح

 



يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة نال نجاح كبير خلال الفترة الحالية وذلك بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة الذي تفاعل معها الجمهور منذ بداية عرض أولى حلقاته نظرا لأنها قصة حقيقية لشخص يدعي قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة ويناقش المسلسل جرائم القتل والنصب والسرقة التي قام بها قذافي ودوافعه وأهدافك لفعل تلك الجرائم.

 

تفاصيل حلقات سفاح الجيزة

 

بدأت الأحداث بظهور قذافي بالعديد من الشخصيات لكي يستطيع الحصول على ما يريده وتتوالى الأحداث بقتل السفاح لزوجته ويرسل لوالدها رسالة من هاتفها بأنها ذهبت وتركت زوجها لكي تستطيع أن تكمل حياتها كما تحب.

 



ثم تأتي إلى السفاح رسالة غامضة من شخص مجهول يسعى جاهدا للبحث عنه مما يجعله يشك في كل من حوله إلى أن تكشف الحلقة الثالثة عن هوية الشخص وهي رحاب ابنته المسئول عن حسابات الشركة لتكون ضحية من ضحاياه، وخلال أحداث الحلقة الرابعة يقع الشخص الذي كان يتبع فاديا من بين ضحايا السفاح، ويزال متحفظا على زينه التي وضعت محل للشك بعد اختفاء صديقتها.

 

أبطال مسلسل السفاح

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وغيرهم 

 

 اقرأ أيضا..

داليا شوقي تتغزل في أحمد فهمي على أنغام حبك سفاح (فيديو)


ads
ads