الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا شوقي تتغزل في أحمد فهمي على أنغام حبك سفاح (فيديو)

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:52 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

نشرت الفنانة داليا شوقي فيديو يجمعها بالفنان أحمد فهمي من كواليس مسلسل حبك سفاح عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت داليا في الفيديو وهي تغني لأحمد فهمي أغنية حبك سفاح للفنانة نانسي عجرم.

 

وتفاعل العديد من الجمهور مع الفيديو المنتشر وانهالت التعليقات بالضحك وأشار البعض على أنهم مازالوا غاضبون من قذافي وهو الشخصية التي يجسدها أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة الذي حقق تفاعل كبير بسبب أحداثه المشوقة التي تثير الجدل بمجرد طرح حلقة جديدة منه.

 

 تفاصيل حلقات مسلسل سفاح الجيزة


 


تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار تشويقي حيث بدأت الحلقات الأولى بقتل السفاح لزوجته التي يرسل إلى والدها رسالة من هاتفها مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها لتكمل حياتها مع شخص آخر.

 



ثم يرسل إلى السفاح رسالة غامضة من شخص مجهول يخبره أنه يعرف كل شيء عنه وهو ما يثير الشك لديه ويزيد من الإثارة والتشويق لدى الجمهور لمعرفة من هو الشخص، ليكتشف في الحلقة الثالثة أنها ابنة المسئول عن حسابات الشركة لتصبح ضحية من ضحايا سفاح الجيزة.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة الذي يظهر بعدد من الشخصيات المختلفة لكي يستطيع تحقيق أهدافه من قتل ونصب وسرقة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، صلاح عبد الله وغيرهم.


اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي


ads
ads