السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلة رجاء الجداوي تفجر أسرار لأول مرة والدتها في «الستات»| فيديو

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 11:47 م
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت نجلة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، العديد من الأسرار والمفاجآت عن والدتها التي تحيي ذكرى ميلادها الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري. وتحدثت أميرة مختار عن علاقتها بوالدتها الراحلة وعن علاقة رجاء الجداوي بوالدها حسن مختار وكان ذلك في خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة من خلال برنامجهما "الستات" والمذاع على قناة النهار.




ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

ذكرت أميرة ابنة رجاء الجداوي، أنها لم تستطيع تخطي وفاة والدتها رجاء الجداوي حتى الأن، وأنه بعد وفاتها بدأ الكثيرون يشبهونها بوالدتها في طريقة كلامها وأسلوب حياتها.

كما أضافت أنها تعلمت من والدتها العديد من السلوكيات الحياتية مثل كتم الغيظ والتسامح وكيف تتعامل مع الأخرين بالأسلوب الجيد المحترم
وعن علاقتها بمساعدتها سامية قالت أميرة: "أمي كانت بتحب الحاجة سامية كثيرا وكانت تحب رؤيتها كل يوم في الصباح لأنها كانت تتفاءل بها عند رؤيته". 



مقتنيات رجاء الجداوي



وذكرت أميرة، أنها تحتفظ بملابس رجاء الجداوي، التي تشعر بأنها تراها فيها كما ارتدت فساتينها كنوع من الاعتذار لأنها طلبت منها أن تلبس ملابسها وهي على قيد الحياة وكانت ترفض لأنها تشعر أنها لا تناسبها.

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

قالت أميرة، أن رجاء الجداوي، كانت كانت تستأذن زوجها في كل شيء وتحترمه وكانت له الزوجه المثالية وهو كان كذلك، كانت تعطي له مكانته داخل المنزل إلى جانب أنه كان طفلها المدلل داخل المنزل.

وتابعت: "في مره اتخانقت مع بابا وشدوا جامد كان آخرهم يقفلوا الحوا ر من فضلك لوسمحت الحديث انتهى ولكن لا يتعدوا حدود الأدب في خناقاتهم ، مفيش تجاوز ولا زعقيق بينهم فيه عتاب".

وأردفت: "أمي كان عنها عادة إذا غضبت من والدي كانت تفضفض مع أخته وليس أحد أقاربها وبعد مده صغيرة يتصالحوا".


كلام حسن مختار عن رجاء الجداوي

قالت أميرة: "بابي قال كلام قبل ما يتوفى عن مامي وهو في العناية المركزة: أنا متجوز أحسن ست في مصر وشكرا يا رجاء على كل السنين الحلوة اللي عشناها مع بعض وانتي جمبي وفهماني".

وعن عمليات التجميل قالت أميرة أن رجاء الجداوي، لم تكن تحب إجراء عمليات التجميل لانها كانت متصالحة مع نفسها كثير ومتصالحة مع عمرها والشيء الوحيد الذى قامت به هو البوتكس وكان لسبب أنها تعرضت للإصابة وهي بتعمل دور حنفي الأبهه وخيطت "16" غرزة تجميلية.



ads