الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا شوقي توجه رسالة مؤثرة إلى ركين سعد (صور)

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:47 م
داليا شوقي في سفاح
داليا شوقي في سفاح الجيزة


 

نشرت الفنانة داليا شوقي مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بشريكتها في مسلسل سفاح الجيزة الفنانة الأردنية ركين سعد عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وارفقت الصور بتعليق: أختي حبيبتي، أخر صورة ليها معزة خاصة عندي.

 



تفاعل الجمهور مع داليا شوقي وركين سعد

وتفاعل الجمهور مع الحب المتبادل بين الثنائي الذي احدثا تناغم ونجاح كبير في مسلسل سفاح الجيزة الذي حظى على مشاهدة كبيرة في الفترة الحالية خاصة مع عرض حلقة جديدة من المسلسل.

 



وأشاد الجمهور بالعلاقة الجيدة بين الثنائي على الرغم من بعض المقارنات اللاتي تعرضن لها من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي بعد مشهد داليا شوقي في الحلقة السابقة والذي وصفه البعض بالمفتعل عكس ركين سعد التي حظيت على إشادات وتفاعل واسع.

 

مسلسل سفاح الجيزة


 

وقد خلق مسلسل سفاح الجيزة حالة خاصة بين الجمهور في الشارع المصري والوطن العربي أيضا فجعل الجمهور في حالة من الاندهاش والحيرة مترقب الأحداث الجديدة التي ستشهدها الحلقة المقبلة، وذلك بسبب أحداثه المشوقة بالإضافة إلى الأداء التمثيلي الرائع لكافة طاقم العمل الذي استطاعوا تجسيد شخصيتهم بطريقة وصلت إلى أعماق الجمهور.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قصة حقيقية لشخص يدعي قزافي عبد العاطي معروف إعلاميا باسم سفاح الجيزة نظرا لأرتكابه العديد من الجرائم من بينها العنف والقتل والسرقة ويعتمد في ذلك على انتحال شخصية أخرى باسم مختلف ويجسد المسلسل قصة ذلك الشخص ودوافعه التي جعلته يرتكب مثل تلك الجرائم.

 

اقرأ أيضا..

 

خالد يوسف: من حق نيتفليكس الدفاع عن حقوق المثليين (فيديو)

ads