الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تسيطر على جوائز حفل MTV واحتفاء خاص بـ«هيب هوب» (صور)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 11:48 م
حفل جوائز mtv
حفل جوائز mtv

استحوذت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت على جوائز MTV video music awards، حيث فازت بكل جوائز الفئات، التى تم ترشيحها لها، وشهد الحفل الذى أقيم فى ساعات الصباح الأولى، تفوق للموسيقى اللاتينية، فيما يشمل ذلك نجاح شاكيرا فى اقتناص ثانى أكبر الجوائز بالحفل.


تايلور سويفت تسيطر على جوائز MTV

حصدت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت على الجائزة الكبرى بالحفل، وهى جائزة أفضل فيديو لهذا العام ، وذلك عن أغنيتها Anti Hero، كما حصلت سويفت على جائزة أفضل فيديو من فئة موسيقى البوب، وجائزة أفضل أغنية بالعام، وأهدت المغنية البالغة من العمر 33 عاما، جائزة أفضل فيديو التى تسلمتها، إلى مصورة الفيديو رينا يانج. 

نيكى ميناج تحصد ثانى أكبر جوائز حفل MTV




وفازت مغنية الهيب هوب الأمريكية نيكي ميناج بجائزة أفضل فيديو من فئة موسيقى الهيب هوب، عن أغنيتها Super Freaky Girl.
وقالت أثناء تسلمها الجائزة على مسرح جوائز MTV: "عندما استيقظ أقوم بالمزح واللعب، لكن فى صباح اليوم عندما استيقظت، كان لدى شعور بالامتنان نحو صناع الموسيقى". 

الاحتفال بموسيقى الهيب هوب 


خصصت VMAs جزءا كبيرا من حفلها الذي استمر أربع ساعات تقريبا للاحتفال بمرور 50 عاما على موسيقى الهيب هوب.
وافتتح الاحتفال من قبل المغنى ليل واين فى الظهور الأول له فى حفل VMA، كما ظهر مترو بومين، بالإضافة إلى تقديم دوغ إى فريش إلى مزيج من أغانيه ، بالإضافة إلى أداء غراند ماستر فلاش. 

جائزة الأيقونة العالمية بحفل MTV



كما قدمت ماري جي بليج جائزة الأيقونة العالمية إلى ديدي ، المعروف أيضا باسم Puff Daddy and Love ، واسمه الحقيقي شون كومبس.
وقالت بليج أثناء تقديمها الجائزة: "لا أحد يستحق أن يطلق عليه رمز أكثر من هذا الرجل، فهو أفضل مغنى راب ومنتج وقطب الأعمال فى مجال التسجيلات الصوتية.
كما أدى سلسلة من الأغاني الناجحة من Mo Money Mo Problems إلى Last Night مع المغنية الأمريكية Keyshia Cole جنبا إلى جنب مع ابنه King Combs.

الموسيقى اللاتينية تهيمن على الحفل

من
هيمنت الموسيقى اللاتينية على حفل جوائز MTV، حيث فازت البرازيلية أنيتا بجائزة أفضل أغنية لاتينية عن Funk Rave، كما فاز المكسيكى Peso Pluma، والمغنية الكولومبية كارول جي، التي أصبحت أول فنانة تسجل ألبوما باللغة الإسبانية كاملا. 
وحصدت كارول جي جائزة أفضل تعاون مع زميلتها الكولومبية شاكيرا، ضيفة الشرف في الحفل، عن أغنيتهما TGQ، حيث قالت: "شاكيرا تعد أسطورة. إنها تمثل بلدنا ومجتمعنا اللاتيني".

ads
ads