الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يصدم أحمد فهمي ويتوج غادة عبد الرازق بلقب السفاح الحقيقي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 12:48 م
أحمد فهمي وغادة عبد
أحمد فهمي وغادة عبد الرازق

خطف الثنائي أحمد فهمي وغادة عبد الرازق الأنظار بدور السفاح في مسلسلي سفاح الجيزة وحدث بالفعل وهو ما جعل الجمهور يعقد مقارنة بينهما ومن أدى الدور بشكل حقيقي أكثر من الثاني.


 واختلفت الآراء بين الجمهور على الثنائي منهم من يرى أن أحمد فهمي تفوق على نفسه باعتباره أول دور له خارج نطاق الكوميديا الذي ظل في حصاره فترة طويلة، ويعد ذلك خطوة كبيرة له.. والبعض الآخر وجد أن غادة عبد الرازق كانت بمثابة الشرارالحقيقي لمعنى كلمة سفاح فقد أدت الدور كما يجب أن يكون وأكثر من ذلك.

 



الجمهور يقرر من هو السفاح الحقيقي

 

ولكن ما أحدث التغير في وجهة نظر العديد من الجماهير هو التغير في الأداء التمثيلي للفنان أحمد فهمي في الحلقات الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة وهو ما جعل الجمهور ينتقده باعتبار أن ردات فعله وتعبيرات وجهه واحدة، وما زاد الجدل هي نهاية المسلسل التي جاءت بشكل غير متوقع وهو ما جعل الجمهور يصفها بأسوأ نهاية لمسلسل.


 


أداء غادة عبد الرازق

 

وجاء ذلك على عكس الأداء التمثيلي الرهيب للفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل، التي وصفها البعض بحوت تمثيل بتعبيراتها التي كانت في مسارها الصحيح وأدائها التمثيلي كان أشبه بالحقيقية فتمكنت غادة الدخول إلى قلوب الجمهور من خلال هذا الدور الذي أذهلهم وأصبح حديث السوشيال ميديا.

 





مسلسل حدث بالفعل

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق حول العديد من القصص حول المرضى النفسيين والدوافع التي جعلتهم يقومون بجرائم عديدة وأحداث المسلسل مستوحاة من قصص حقيقية.

 



اقرأ أيضا..

بسنت شوقي تدعم زوجها محمد فراج: واجه تحديات صعبة

 

 

 

 

 

ads
ads