الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح طلخا.. حفلات زفاف أثارت الغضب على السوشيال ميديا أبرزها العروسة الجزارة

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:39 م
فرح طلخا
فرح طلخا

أثارت الكثير من الأفراح جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لغرابة الأحداث والاحتفال، فمنها من أنفق به الكثير من المال ويراه الناس إسرافا وبذخا شديدا مثل فرح طلخا، أو العروسة الجزارة والتي أثارت استغراب الكثير، ومنها من تصرفت فيه العروس أو العريس أو الأقارب بتصرفات غريبة أثارت الجدل.

 فرح طلخا

تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل فرح طلخا الذي اثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب ظهور كوكبة من النجوم في حفل الزفاف، أبرزهم: تامر حسني ومحمد حماقي، وأحمد شيبة، ورضا البحراوي، وحمادة هلال، وإنفاق مبالغ طائلة عليه، وهو ما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل عن العريس من يكون ومن أين يحصل على المال.

وذكر والد العريس من طلخا، أنه أنفق ملايين الجنيهات على حفل الزفاق، مشيرا إلى أن المال لا شيء مقابل سعادة أبنه.

وأقيم حفل الزفاف الأسطوري في مدينة طلخا في محافظة الدقهلية، في الشارع الذي يحتل جانبه الأيمن الأندية والنقابات المهنية وقاعات الأفراح، وحضره جموع غفيرة من المواطنين.



 العروسة الجزارة


كان أيضاً حفل زفاف بتركيا لعروس تعمل بالجزارة مثيرا للجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر مقطع مقطع فيديو لعروس تركية وهي تقوم بدور الجزار داخل محل لحوم في ليلة زفافها.

وظهرت الفتاة التركية في الفيديو وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض وتمسك سكين وتقوم بتقطيع الخروف المعلق باحترافية عالية.

وفي المقطع يظهر عريسها مرتديا بدلة زفافه ويساعدها في إمساك الخروف وينقل القطع التي تم قطعها من الخروف.

- حفل زفاف خليجي ومصرية

تصدّر أيضاً مقطع فيديو لحفل زفاف عريس يرتدي زياً خليجياً وعروس مصرية في محافظة الشرقية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهورها، حيث ظهر العربي وهو يلقي الاموال على زوجته في الوقت الذي تسارع فيه عدد من الحضور لالتقاطها، وهو ما رآه رواد السوشيال ميديا أنه إهانة للزوجة.

وانتشرت مقاطع الفيديو من حفل الزفاف، وسط حالة من الغضب والهجوم من الجمهور والتعليقات السلبية، حيث  جاءت أبرز التعليقات كالآتي "فيديوهات مفيهاش ريحة الكرامة.. منتهى الإهانة".









ads