السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال الفطاطري والدة داليا شوقي: إللي حصل مع بنتي كان تطاول مش نقد

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:55 م
داليا شوقي في سفاح
داليا شوقي في سفاح الجيزة

تحدثت منال الفطاطري والدة الفنانة داليا شوقي عن تفاصيل منشورها "يا معشر قريش.. يا عبدة الأصنام" والذي قوبل بهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها كانت توجه حديثها لفئة من الجمهور القاسي بشكل كبير على ابنتها، مؤكدة أن ما قالته تعبيرا مجازيا وليس المقصود تكفير أحدهم.


منال الفطاطري: اللي حصل مع بنتي ده تطاول مش نقد

كشفت والدة داليا شوقي خلال حديثها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة من خلال برنامج "الستات" والذي يعرض على قناة النهار، أنها لم تقصد شيء من منشورها الذي دافعت فيه عن ابنتها بعد دورها في مسلسل سفلح الجيزة، مؤكدة أن هذا كان تعبيرا مجازيا المقصود به من قاموا بنقد ابنتها بشكل قاسي.


 حيث قالت منال الفطاطري والدة داليا شوقي: "إحنا كبرنا على معشر قريش وأبو لهب واللي هما الناس اللي معندهمش رحمة، لكن أنا مجبتش سيرة نسب النبي ده كان تخيل مغلوط من الناس لآن المقصود تعبير مجازي ودعمته بعبدة الأصنام وهو أيضا تعبير مجازي بمعنى أنكم لا تتفكرون فيها، لإن بنتي عملت المشهد بإحساس شديد اللهجة وكل خلية في جسمها بتتكلم من صوت ونظرات وأداء ولما أشوف حد متقمص ومتحرك وواكل الشخصية وعايش فيها غير لما أشوف واحدة زي تمثال فهل أنتم تعبدون الأصنام؟".

وأضافت منال الفطاطري والدة داليا شوقي: داليا حست بالمشهد وإحنا عندنا علم بجذور وخلفيات المشهد ودي واحدة عندها مشاكل في البيئة بتاعتها وكان ليها تاريخ مكتوب وحياتها صعبة، ونقد بنتي وجعني وده مش نقد ده تطاول.

منال الفطاطري: دعم كاملة أبو زكري لابنتي يكفيني


أوضحت منال الفطاطري والدة داليا شوقي أن كثير من المخرجين والنقاد والممثلين قدموا الدعم لابنتها داليا، وأوضحت ان دعم المخرجة كاملة أبو زكري لابنتها يكفيها، بالإضافة إلى ان نخرج العمل أكد على أن هذا المشهد مسؤوليته وحرام تشيل شيلة غيرها  

اقرأ أيضا..

ماغي بو غصن تسحر القلوب بالأخضر المثير في أحدث ظهور (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads