الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات ريهام سعيد عرض مستمر.. من السجن إلى التنمر بالبدينات وتعذيب الحيوانات

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:40 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند خلال الساعات الماضية على خلفية انسحابها من العمل في قناة الشمس، ثم عودتها مرة أخرى وتراجعها عن قرارها وأعلنت العودة إلى القناة من جديد تحت ضغط العاملين وإدارة القناة، وحفاظا على ما حققه برنامج صبايا الشمس من نجاحات، إلا أن ريهام سعيد معروفة بإثارتها للجدل الدائم، حيث شهدت مسيرتها الإعلامية العديد من المواقف المثيرة للجدل بالإضافة إلى تكرار إعلان انسحابها من القنوات التي عملت بها، وترصد «هير نيوز» أبرز أزمات ريهام سعيد.



  أزمة ريهام سعيد مع فتاة المول

تصدرت ريهام سعيد التريند في فترة من الفترات بعد أن قامت باستضافة فتاة تعرضت للتحرش داخل المول، وبعد ذلك اتهمتها الفتاة بسرقة الصور من حقيبتها، وبعد ذلك تحولت إلى قضية رأي عام وطالبت بإيقاف برنامج ريهام سعيد وبالفعل قامت القناة بإيقاف البرنامج، محكم على ريهام سعيد بالسجن لمدة عام ونصف بتهمة السب والقذف، والإعتداء على الحياة الشخصية لفتاة المول.



وفي هذا الوقت قامت ريهام سعيد بالرد على الهجوم عليها بإعلان استقالتها حيث كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: "لن أتحدث الآن.. والحقيقة ستظهر يوما من الأيام، وهي حقيقة صعبة وفوق قدراتكم على التخيل. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق".

إساءة ريهام سعيد للفتيات البدينات


من  ضمن أزمات ريهام سعيد، هي إساءتها للفتيات البدينات، حيث قالت انهم عالة على المجتمع، ما أدى إلى غضب الجمهور وقتها، حيث اتهموها بالتنمر، وطالبوا بوقف البرنامج، كما قام المجلس القومي للمرأة  بتقديم شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، ما أدى إلى إيقاف البرنامج لمدة عام عن الظهور على أي جهاز مرئي أو مسموع.

 اتهام ريهام سعيد بتعذيب الحيوانات

ولعل من أشهر الأزمات التي واجهتها ريهام سعيد هي تهمة تعذيب الحيوانات، بعدما قامت باصطياد ثعلب وإظهاره داخل البرنامج، الأمر الذي دفع جمعيات حقوق الحيوان لمهاجمة الحلقة، ومطالبين بوقف البرنامج، وبالفعل تم إيقاف البرنامج

كما قامت قناة النهار بالاعتذار عما جاء في الحلقة، كما قامت بحذف الحلقة من على جميع المنصات والمواقع، وأكدت على أن الهدف من الحلقة هو تسليط الضوء على عمليات صيد الحيوانات في مصر من أجل تصديرها للخارج وليس لتعذيبها

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري: لا تمتلك موهبة التمثيل وبتحاول تبدو مثقفة








ads
ads