الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد بعد أزمة انسحابها: عقدي مع قناة الشمس «مش اختياري»

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:04 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد


أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل خلال الساعات الماضية، وتصدرت تريند محركات البحث على جوجل، بعد قرار انسحابها من قناة الشمس، ولكنها تراجعت بعد ذلك عن قرارها وأعلنت العودة للعمل بالقناة مرة أخرى، ما أدى إلى إثارة التساؤلات حول سبب تركها للقناة وعودتها مرة أخرى،

وترصد «هير نيوز» في هذا التقرير تفاصيل إعلان ريهام سعيد انسحابها من قناة الشمس وعودتها مرة أخرى.


ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس

أعلنت ريهام سعيد من خلال حسابها الرسمي بموقع فيس بوك انسحابها من برنامجها صبايا الشمس الذي يعرض على قناة الشمس مؤكدة على احترامها لجميع العاملين بالقناة معللة سبب انسحابها أنها بحاجة للاعتناء بنجلها
 
حيث قالت: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزه أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع".

ريهام سعيد تتراجع عن انسحابها من قناة الشمس


تراجعت ريهام سعيد عن قرار انسحابها من قناة الشمس بعد مرور ساعات قليلة على انتشار خبر انسحابها، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها اضطرت إلى الرجوع عن قرارها بعد ضغط القائمين على القناة وحفاظا على ما حققه برنامج صبايا الشمس من مكاسب.

وأضافت: "واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار".


أشهر أزمات ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد إلى العديد من الأزمات خلال مسيرتها الإعلامية، وكان أبرزها أزمتها مع فتاة المول التي استنجدت بها لحمايتها من واقعة التحرش التي تعرضت لها في المول، ولكنها فوجئت بنشر صور لها خلال البرنامج، وأعلنت أن ريهام سعيد وإعداد البرنامج قاموا بسرقة الصور من على موبايلها الشخصي دون علمها، وتم رفع قضية ضد مقدمة برنامج صبايا الخير وحكم عليها وقتها بالسجن سنه ونصف بتهمة السب والقذف والتعرض للحياة الخاصة.

اقرأ أيضا..



ads
ads