السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فلسطين اليوم.. نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني بعد طوفان الأقصى

السبت 07/أكتوبر/2023 - 07:21 م
فلسطين اليوم
فلسطين اليوم

فلسطين اليوم.. حرص نجوم الفن على مساندة ودعم وتشجيع الشعب الفلسطيني المقاتل بعد نجاحه في الهجوم على معسكرات الجيش الإسرائيلي، وتمكنهم من قتل واختطاف العديد من الإسرائيلين، بالإضافة إلى شن آلاف الصواريخ في مناطق مختلفة من إسرائيل في مشهد غير مسبوق.


 


دعم نجوم الفن يدعموا فلسطين اليوم

 

ومن أبرز نجوم الفن الذين حرصوا على دعم وتأيد الشعب الفلسطيني في معركته مع الاحتلال الإسرائيلي برسائل فخر واعتزاز ومساندة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

الفنانة لطيفة التونسية: "قلبى معكم يااهلى فى غزه ربنا يحميكم ويرحم الشهداء .وهذا حزن اخر لا ينتهى فى فلسطين الصامده .. غزة تقاوم".

 



بينما أعرب الفنان راغب علامة عن فخره بما قدمه الشعب الفلسطيني قائلا: "ألف تحية لأبطال  فلسطين الصامدة .. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم و البطل .. لا للاحتلال الظالم".

 

وكتب المخرج خالد يوسف: "ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر .. كان هذا اليوم من خمسين عاما عنواناً للفخار والعزة وعنوانا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني، تحية اكبار وتقديس لكل السائرين علي درب مقاتلي الجيش المصري في اكتوبر 1973 في التصدي للعدو الأكبر لامتنا العربية.. تحية اجلال لكل المرابطين علي ابواب القدس والعار لكل المتنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني المروجين لأوهام السلام الزائف وأكذوبة التطبيع المهينة لدماء الشهداء".

 



فلسطين اليوم طوفان الأقصى


كتب نبيل الحلفاوي داعما ل طوفان الأقصى: "اللهم انصر الحق وأهل الحق، أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الاسرائيلي. فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

 



وكتب كريم عبد العزيز: "ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين .. ربنا معاكم يا أبطال".

 



بينما كتب الفنان محمد هنيدي: "ربنا يحميكم وينصركم .. ومازال في القصة بقية .. فلسطين عربية".


اقرأ أيضا..

فلسطين.. ارتفاع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة


ads
ads