الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات استغللن الخريف لقضاء عطلة فريدة من نوعها (صور)

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 10:13 ص
عطلات النجمات
عطلات النجمات

الخريف من الفصول التي تتميز بالجو المعتدل الذي يتراوح بين انتهاء الصيف وما يشهده من رطوبة وارتفاع درجات الحرارة و نسائم باردة من الشتاء، لذلك تستغل النجمات هذا الشهر في قضاء العطلات سواء كانت من باب السياحة أو لخوض تجارب وأنشطة معينة ولكن في النهاية الشيء المشترك يبقى هو الاستمتاع بهذا الجو الفريد من نوعة.

 

ومن أبرز النجمات اللاتي انتهزت هذا الفصل للتوجه إلى بلد مختلفة والاستمتاع:

 

الفنانة ياسمين صبري

 

توجهت الفنانة ياسمين صبري إلى دولة الإمارات تحديدا أبو ظبي للمشاركة في فاعليات مباريات دوري كرة السلة الأمريكي NBA  المقامة في أبو ظبي وكان واضحا على ياسمين مدى الانسجام والاستمتاع بصحبة الفنانة إليسا والتركية مريم أورزلي، كما أنهم وثقوا تلك اللحظات العفوية والاستثنائية بصور وفيديوهات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



الفنانة غادة عبد الرازق

 

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق منذ أيام قليلة على السفر إلى موناكو الفرنسية وشاركت صورا عبر حسابها على موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  وظهرت غادة وهي تستمتع بالأجواء الساحرة.

 



الفنانة روان حسين

 

اختارت الفاشينيستا والمغنية روان بن حسين دولة تركيا وخاصةً أسطنبول من أجل حضور معرض خاص للتجميل، وحرصت روان على الاستمتاع بوقتها وشاركت تلك اللحظات الممتعة عبر حسابها إنستجرام.

 



الفنانة رانيا يوسف

 

شاركت رانيا يوسف متابعيها صورا من جولتها في باريس بين سهرات وخروجات متنوعة وظهرت رانيا وفي خلفيتها برج  إيفل بفستان أسود طويل مكشوف الأكمام  وعلقت قائلة: بونجور باريس.

 


 

اقرأ أيضا..

لحظات عفوية تجمع ياسمين صبري وإليسا ومريم أوزرلي في أبوظبي (فيديو)



ads