السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كشف لغز العثور على جثة سيدة متوفاة ببولاق الدكرور في ظروف غامضة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:29 م
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثرت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة، على جثة سيدة متوفية في شقتها، التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور، وذلك في ظروف غامضة، بعدما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من غرفة النجدة، افاد بالعثور على جثة سيدة متوفية في شقة سكنية في دائرة القسم. 

 

لغز العثور على جثة سيدة في بولاق الدكرور 

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل البلاغ، وبعد الفحص، اتضح وجود جثة لسيدة تدعى "نجاح. م. خ"، وتبلغ من العمر47 عاما، وأنه لا توجد فيها أي إصابات ظاهرية. 
 

وبعد اجراء التحريات اللازمة، اتضح أن السيدة المتوفاة، كانت تعاني من أمراض مزمنة، وأن وفاتها طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة تحقيقاتها. 

 على جانب آخر، شهدت قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز طوخ في محافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة، أبطالها الأب وزوجة الأب، واللذان قتلا ابنة الأول، الطفلة الصغيرة التي لم ستخط عمرها السنوات السبع، بعد وصلة ضرب وتعذيب، بسبب مطالبتها المستمرة بالانتقال للعيش مع والدتها. 

 

تفاصيل مقتل طفلة القليوبية على يد الأب وزوجته الثانية

ونجحت قوات الأمن في محافظة القليوبية، في كشف غموض ارتكاب أب لجريمة بـ قتل طفلته التي تبلغ من العمر 7 سنوات بمساعدة زوجته في قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز طوخ. 

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن والد المجني عليها وزوجته الثانية، قتلا الطفلة ودفنا جثتها في المنزل، بسبب طلبها الانتقال للعيش مع والدتها، كما تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى لفحصها، مع تحرير محضر بالجريمة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها في جريمة القتل.

وكانت تحريات المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، اكدت أن الطفلة الضحية تبلغ من العمر7 أعوام، وأنها كانت تقيم في مسكن والدها وزوجته الثانية، ولكن الطفلة القتيلة كانت تطلب الرجوع إلى والدتها والعيش معها، ولذلك كانت المتهمة الثانية، وهي الزوجة الثانية للأب، تحرضه عليها، والذي كان يضرب المجني عليها ويعذبها، حتى فارقت الحياة بين يديه. 

 

حفرة في المنزل لدفن الطفلة القتيلة

ودلت تحريات المباحث، على أن الأب وزوجته الثانية، حفرا حفرة في المنزل على عمق متر ونصف المتر، لإخفاء جريمتهما، ودفن الطفلة المجني عليها فيها. 



وبعد تقنين الإجراءات، نجح النقيبان أحمد مصطفي سالم وأحمد نصر، معاونا رئيس المباحث، في القبض على المتهمين الأب وزوجته الثانية، ولدى مواجهتهما، اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها في القضية. 


 

ads