الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هاني الناظر: بابا بياخد علاج كيماوي عنيف ويعاني من مضاعفات شديدة (فيديو)

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 09:23 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تحدث الدكتور محمد الناظر، عن تفاصيل التطورات الصحية الأخيرة لحالة والده الدكتور هاني الناظر؛ وقال إن العلاج بالكيماوي نتج عنه بعض المضاعفات الشديدة، وأنه ينتظر إجراء تحاليل طبية في الفترة المقبلة، وذلك لمعرفة مدى تطور حالته، خاصة وأنه يحتاج  نوع عنيف من العلاج الكيماوي.

 

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر 

وأوضح الدكتور محمد الناظر عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الفترة اللي فاتت بدأنا في العلاج الكيماوي، نوع السرطان المصاب به، محتاج نوع عنيف من الكيماوي، والعلاج هياخد كام شهر جايين، ومدته 5 أيام وبيتكرر كل 21 يوم. 


علاج هاني الناظر من السرطان 

وقال نجل الدكتور هاني الناظر: "العلاج بتاعه جزء بيدخل في الدورة الدموية وجزء تاني عن طريق الحقن في العمود الفقري حتى يصل للجهاز العصبي، ولكن حالته الصحية سيئة ويشعر بالضعف والهزل، والكرات الدموية بتاعته قلت بشكل كبير، وبدأ في أخذ الأدوية المناعية. 

وتابع الدكتور محمد هاني الناظر: "حالته الصحية هتبتدي تظهر خلال الفترة المقبلة بشكل أوضح، والمفروض خلال الأسبوع الجاي يعمل تحاليل وأشاعات علشان نعرف هل هناك تحسن في الحالة أم كما هي، وهو حاليًا في المستشفى ممنوع عنه الزيارات". 

 

وكان الدكتور محمد هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، وابن الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، كشف عن إصابة والده بمرض السرطان، وطلب الدعاء لوالده بسبب مروره بوعكة صحية شديدة.

وطلب الدكتور محمد هاني الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء لوالده حيث يعاني من وعكة صحية شديدة.

 واعتذر الدكتور هاني الناظر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عدم الرد على متابعيه نظرا لأنه يمر بوعكة صحية، كما طلب الدعاء من متابعيه.  



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

ads